هدايا للعناية بجسمك.. تعرف عليها

الأحد، 01 يناير 2017 06:25 ص
هدايا للعناية بجسمك.. تعرف عليها

إذا كانت الهدايا تساعدنا على كسب ود الآخرين فلا يوجد من يستحق أن نحاول اكتساب وده أكثر من أنفسنا، لنتصالح معها وندللها ونمنحها ما تحتاجه من الرعاية ولا ننتظر فقط أن تأتينا المودة من الآخرين.

ولأن بداية السنة الجديدة هى وقت مثالى جدًا لتقديم الهدايا للآخرين فلا يجب أن تنسى نفسك وتضعى اسمك فى قائمة هدايا العام الجديد، بواحدة من هذه الأفكار:
لا تنسى نفسك من هدايا العام الجديد.


هدايا للعناية بجسمك

لأن العناية بجسمك تنعكس إيجابًا على روحك وتجعلك تكتسبين المزيد من الثقة بالنفس وتشعرى بالرضا عن نفسك يمكن أن تختارى هدايا تساعدك على العناية بجسمك، كالذهاب لـ"سبا" يخلصك من الجلد الميت والمشاعر الميتة كذلك، ويمنحك شعورًا رائعًا بالانتعاش، ويمكن أن تكون هديتك لنفسك هى حقيبة تتضمن مستلزمات العناية اليومية بالبشرة من غسول وكريمات ترطيب.

يمكن أيضًا أن تهدى نفسك اشتراكًا فى "الجيم" للحصول على جسم مثالى وصحة جيدة ويمنحك مشاعر إيجابية رائعة.

هدايا لتدليل جسدك.. لأنكِ تستحقى..


هدايا لتنظيم وقتك وحياتك

للتخلص من التوتر ومن أجل الشعور بالإنجاز وتدارك ما خسرتيه فى العام الماضى، يمكنك أن تقدمى لنفسك هدايا تساعدك على تنظيم الوقت، وتسجيل إنجازاتك وتسجيل اللحظات السعيدة فى حياتك، وهو ما يمكن أن يتوفر من خلال دفتر للملاحظات أو دفتر للمهام اليومية ليساعدانك على أن تكونى إنسانة منظمة. يمكن أن تهدى نفسك أيضًا دفتر لتدوين المصروفات وجدولتها.

مع الورقة والقلم ودعى الفوضى وابدأى حياة منظمة.

هدايا للعناية بنفسك


العناية بروحك وشخصيتك لا تقل أهمية عن العناية بجسدك، لذا من الرائع أن تهدى نفسك كل شىء يمكنه إسعادك بداية من دعوة على العشاء فى مطعمك المفضل، وصولاً إلى سهرة فى السينما أو المسرح، مرورًا بشراء كتاب جديد أو فيلم جديد أو باقة ورد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق