سانشيز غير راض عن وضع أرسنال ويرغب في الرحيل

الخميس، 05 يناير 2017 12:33 م
سانشيز غير راض عن وضع أرسنال ويرغب في الرحيل
اللاعب التشيلي أليكس سانشيز، نجم فريق أرسنال الإنجليزي

يبدو أن اللاعب التشيلي أليكس سانشيز، نجم فريق أرسنال الإنجليزي، بدأ في الاستعداد للرحيل عن استاد الإمارات، وهو الأمر الذي بدا واضحا في نوبة الغضب التي انتابته خلال مباراة فريقه الأخيرة ضمن الأسبوع الـ20 من بطولة البرمير ليج أمام بورنموث.

وكان سانشيز، سقط فريسة لنوبة غضب شديدة بعد انتهاء المباراة، حيث أنه لم يكن سعيدا على الإطلاق بتعادل فريقه وبأداء حكم اللقاء.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يدخل فيها سانشيز في نوبة غضب على أرض الملعب، في مؤشر واضح إلى عدم ارتياح اللاعب مع فريق المدفعجية ورغبته في الرحيل عندما تسنح له الفرصة لذلك.

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية أن المزاج السييء لسانشيز استمر حتى داخل غرفة تغيير الملابس، حيث بدا واضحا أنه منزعج بشكل كبير بنتيجة المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 3-3، رغم أن الكثير من زملائه في الفريق كانوا راضين إلى حد بعيد عن النتيجة.

ويتوقع الكثيرون، أن سانشيز، سيرحل بالفعل عن أرسنال في الصيف المقبل، حيث يزداد إحباطه بوضع فريقه في الدوري وعدم قدرته منذ فترة على تحقيق لقب الدوري الإنجليزي.

يذكر أن العام الأخير في عقد سانشيز مع النادي اللندني سيبدأ في الصيف المقبل، ولذا فإنه من المتوقع أن يسعى أرسنال من أجل الاستفادة من انتقاله في الصيف بدلًا من أن يرحل من دون أي مقابل في عام 2018.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق