«غادة عبد الرازق» تقبل أحد المتسابقين بـ«Arab Casting»

الخميس، 05 يناير 2017 11:43 م
«غادة عبد الرازق» تقبل أحد المتسابقين بـ«Arab Casting»
غادة عبد الرازق

أدى ثلاث مُتسابقين في الحلقة الجديدة من برنامج «Arab Casting»، مساء اليوم الخميس، عرض مسرحي خلال مسابقات البرنامج باِسم «الحلم»، وأبدت لجنة التحكيم بالكامل إعجابها بالعرض، وأشادوا به وبالثلاث مُتسابقين الذين شاركوا به.

قالت النجمة غادة عبدالرازق، إن المُتسابقة «هدير» أبهرتها بأدائها، خاصة في المشاهد الصامتة، مشيرًة إلى أن حركتها فقط على المسرح عبارة عن عمل إبداعي مميز، كما وصفت المُتسابق «أحمد الأردني» بأنه «طَموح»، وقالت له «احترم موهبتك».

فيما قال الفنان باسل خياط، إنه فوجئ بتميز أداء هؤلاء المُتسابقين، وذهب لهم على الهواء لتهنئتهم وتقبيلهم، قائلاً: «أدعمكم لأنكم قدمتم أداء مُتميز ومُبهر للجميع».

وتوقع أعضاء لجنة التحكيم أن الثلاثي «هدير، وأحمد، وماريا»، سيكون لهم فرصة كبيرة للاستمرار في الحلقات النهائية بالبرنامج، ولن يكونوا من الراحلين خلال هذه المراحل.

وفي عرض كوميدي آخر فوجئ المُشاهدين برقص بعض المُتسابقين على أغنية «فرتكة فرتكة» وفوجئ الجمهور برقص النجمة غادة عبدالرازق والفنان «قُصي خولي» أثناء مُتابعة العرض، وفور انتهاء العرض الذي أعجب لجنة التحكيم، قامت «غادة» بتقبيل أحد المُتسابقين والذي يدعى «أحمد»، وقالت له «انت هتبقى نجم مصر القادم في الكوميديا».

فيما أشاد الفنان طارق العُلى، بالعرض ووصفه بالرائع والمميز، وقال إنهم قدموا شخصيات رائعة أمتعت لجنة التحكيم والجمهور معا، فيما قال «قُصي خولي» إن هؤلاء سيكونوا نجوم، ولو لم يفوزوا في البرنامج سوف يستعين بهم في أعماله الدرامية، لترد عليه «غادة» بأنها استعانت خلال مسلسلها الأخير بثلاثة من المُشاركين في الموسم الأول من البرنامج، ووعدت بأن تستعين ببعض المُتسابقين المتميزين هذا الموسم.

وفي نهاية الحلقة للبرنامج الأضخم على مستوى مصر والوطن العربي «Arab Casting»، خرج إثنان من المُتسابقين بصورة نهائية من المُتسابقين الذين يصل عددهم إلى 18 متسابق.

وصوتت اللجنة لبقاء كلُ من «وليد كمامة وفيفيان»، فيما أنقذ الجمهور المتسابقين «يارا ومحمد تونجي».

وخرج من السباق خلال هذه المرحلة كلُ من «رؤى بسام من سوريا، ووسيم السلاح من سوريا»، ليغادرا البرنامج بصورة نهائية، ويستكمل السباق خلال المراحل القادمة الـ 16 متسابق الآخرين.

وكان مرشح للخروج من البرنامج 6 متسابقين قامت لجنة التحكيم بالتصويت لبقاء إثنين منهما، فيما اختار الجمهور عن طريق التصويت المُباشر بقاء إثنين آخرين، وغادر البرنامج إثنين فقط.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق