وزير العمل الأردني: القطاع الصناعي مكون وداعم للاقتصاد الوطني

السبت، 07 يناير 2017 09:54 م
وزير العمل الأردني: القطاع الصناعي مكون وداعم للاقتصاد الوطني
وزير العمل الأردني، علي الغزاوي

أكد وزير العمل الأردني، علي الغزاوي، حرص الوزارة على الوصول إلى مرحلة من الشراكة الحقيقية مع القطاع الخاص في المملكة تحقق للمواطن المزيد من الراحة والاستقرار، لافتا إلى أن «رؤية الأردن 2025»، تشكل جهدا وطنيا مهما وفرصة واعدة لتنفيذ رؤية تنموية في الأردن.
 
وقال خلال لقائه رئيس وأعضاء مجلس إدارة غرفة صناعة إربد، اليوم السبت، إن القطاع الصناعي مكون وداعم للاقتصاد الوطني الأردني ويساهم في عملية النمو الاقتصادي بشكلٍ مباشر من خلال عملية التشغيل للعمالة المحلية وتحريك العديد من القطاعات الأخرى والمشاركة في دعم دوران عجلة النمو الاقتصادي باتجاه الأمام.
 
وشدد الوزير على أن الحكومة الأردنية تدعم وتهتم كثيرا بمطالب القطاع الصناعي، وأن الوزارة تعمل بالتنسيق مع القطاع على وضع الحلول لعدد من الصعوبات التي يواجهها سوق العمل وبما يواكب مراحل النمو الاقتصادي والصناعي في الأردن خاصة ما يتعلق بإجراءات تبسيط سوق العمل وتلبية الاحتياجات من العمالة الوافدة بما لا يتعارض مع مصالح الأردنيين.

وأشار إلى أن الوزارة تعمل مع القطاع الخاص لاستحداث فرص عمل للأردنيين ما يتطلب تسهيل الإجراءات وتبسيطها لتحفيز القطاع على تنمية أعماله وتوفير التدريب والتأهيل للأيدي العاملة وتوفير بيئة عمل لائقة ومناسبة لها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق