‏الليلة.. مباراة مصر و تونس بحضور الجمهور على ON Sport

الأحد، 08 يناير 2017 11:05 ص
 ‏الليلة.. مباراة مصر و تونس بحضور الجمهور على ON Sport
قناة ON Sport

تذيع قناة ON Sport مساء اليوم الساعة السادسة المباراة الودية بين المنتخبين المصري والتونسي، والتي تقام على ملعب ستاد القاهرة الدولي بحضور الجماهير المشجعين لأول مرة بعد ثلاثة أعوام، وتقام المباراة في إطار الاستعدادت الأخيرة للمنتخبين لانطلاق كأس الأمم الأفريقية 2017.

وتستعد قناة ON Sport بتغطية متميزة للمباراة باستوديو تحليلي، يبدأ في الساعة الرابعة والنصف عصرًا، يضم كوكبة من نجوم الكرة والمحلليين الرياضيين، وهم المذيع سيف زاهر، والمحللين طه إسماعيل وفاروق جعفر وأيمن يونس وهاني رمزي والمعلق أيمن الكاشف.

ويستمر حتى تنتهي المباراة ليتم بعدها مناقشة جميع تفاصيل وفنيات اللعب وأهم الدروس المستفادة للمنتخب المصري من هذا اللقاء.

يذكر أن آخر مباراة للمنتخب المصري على أرض ستاد القاهرة الدولي كانت في لقائه مع منتخب السنغال في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2015، وتحديدًا في 15 نوفمبر 2014 حيث فاز منتخب السنغال بهدف مقابل لا شيئ.

وخضع استاد القاهرة لعمليات صيانة شاملة في غرف خلع الملابس وأرضية الملعب والأضواء الكاشفة وقاعة المؤتمرات الصحفية.

وبدأ المنتخب الوطني تدريباته يوم السبت على الملعب الرئيسي باستاد القاهرة الدولي، وذلك حتى يوم الخميس الموافق 12 يناير قبيل سفره إلى الجابون يوم الجمعة 13 يناير لخوض المنافسات النهائية لبطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

الانسان المصرى الجديد 6

الانسان المصرى الجديد 6

الإثنين، 10 يونيو 2019 07:01 م