بدء توزيع «كروت البنزين» وفقًا للنظام الجديد بالقليوبية‎

الأحد، 08 يناير 2017 06:09 م
بدء توزيع «كروت البنزين» وفقًا للنظام الجديد بالقليوبية‎
كروت البنزين
غادة إبراهيم

بدأت الإدارة العامة لمرور القليوبية، برئاسة العميد محمد درويش مدي الإدارة، وبالتنسيق مع الهيئة العامة للخدمات البترولية وإحدى الشركات المتخصصة المتعاقدة مع وزارة التنمية الإدارية في توزيع كروت البنزين.

يأتي ذلك وفقًا للنظام الجديد لأصحاب السيارات الذين يحملون رخص سارية، من خلال أحد المندوبين المتواجدين بإدارتي مرور بنها وشبرا الخيمة فقط كمرحلة أولة بموجب البطاقة الشخصية ورخصة القيادة الخاصة بصاحب المركبة على أن يتم تعميم التجربة بباقي وحدات المرور المنتشرة في ربوع المحافظة وعددها 9 إدارات.

وقال درويش إن إدارة المرور لا تتدخل في عملية منح الكروت ودورها يقتصر فقط على تقديم الدعم اللوجيستي لمندوب الهيئة والشركة المتخصصة من خلال تأكيد البيانات الخاصة بصاحب السيارة أو قائدها.

وفي سياق متصل، أكد مصدر مسئول أن عمليات توزيع كروت البنزين هدفها فقط التنظيم في ضوء قاعدة بيانات صحيحة بحيث يتم القضاء نهائيا في المستقبل علي عمليات التلاعب في الحصص بمحطات تموين السيارات، مؤكدًا أن هذا الإجراء لاعلاقة له على الإطلاق بزيادة أسعار البنزين والطاقة لأن هذا الأمر غير وارد الآن، مطالبًا بعدم الإنسياق وراء أي شائعات في هذا الإطار.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق