بعد الفوز على تونس.. «المعلم»: الأداء ضعيف.. «المحمدي»: المهم المكسب.. باسم مرسي: كنت نايم وقت المباراة.. «نبيه»: مستعدون للمنافسة دائما.. و«الحلفاوي» يشيد بمروان محسن (فيديو)

الإثنين، 09 يناير 2017 01:16 م
بعد الفوز على تونس.. «المعلم»: الأداء ضعيف.. «المحمدي»: المهم المكسب.. باسم مرسي: كنت نايم وقت المباراة.. «نبيه»: مستعدون للمنافسة دائما.. و«الحلفاوي» يشيد بمروان محسن (فيديو)
بعد الفوز على تونس.. «المعلم»: الأداء ضعيف
أية أشرف أبو النجا

فاز المنتخب الوطني على نظيره التونسي بهدف دون رد، خلال المباراة الودية التي أقيمت أمس على ستاد القاهرة استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الإفريقية المقرر إقامتها في الجابون 13 من يناير الجاري، وترصد بوابة «صوت الأمة» أراء الرياضيين عن مستوى أدار المباراة.

«نبيه»: المكسب أعطانا دفعة معنوية
قال أسامة نبيه المدرب المساعد لمنتخب مصر، إن انتصار المنتخب الوطني على نظيره التونسي، مكسب مهم رغم أن المباراة ودية، لكنه يعطينا دفعة معنوية جيدة قبل السفر إلى الجابون.

وأشار «نبيه» لقناة «أون سبورت»: إلى أن المشكلة الوحيدة أن التغيرات كانت 6 لاعبين فقط، ولم يتح لنا مشاهدة عدد أكبر من اللاعبين، مضيفًا: «دائما نكون مستعدين للمنافسة على أي بطولة نشارك فيها باسم مصر».

«شحاتة»: الأداء لم يكن جيدًا
وعلى الجانب الآخرن قال حسن شحاتة، المدير الفني الأسبق للمنتخب الوطني (المعلم)، إن أداء المنتخب أمام نظيره التونسي، لم يكن جيدًا بشكل كبير.

وأضاف «شحاتة» خلال تصريحاته ببرنامج «حصاد الأسبوع»، على فضائية «دي إم سي سبورت»، أن منتخب تونس تمكن من اللعب بشكل جيد، لكن الفراعنة تمكنوا من الفوز في النهاية، مشيرًا إلى أن الفوز معنوي إلى حد كبير ويمنحنا طاقة للعب في كأس أمم أفريقيا.

باسم مرسي: كنت نايم وقت المباراة
أما باسم مرسي مهاجم نادي الزمالك، فقال حواره ببرنامج «حصاد الأسبوع» المُذاع على فضائية «دي إم سي»، إنه لم يتابع مباراة المنتخب المصري أمام تونس، قائلًا: «كنت نائما وقت إذاعة المباراة».
وكان هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب استبعد باسم من قائمة مصر المشاركة ببطولة أفريقيا 2017.

«المحمدي»: المهم المكسب
أحمد المحمدي لاعب المنتخب الوطني، قال إن جميع اللاعبين حالتهم المعنوية مرتفعة بعد، والمهم في المباراة أن الأداء كان جيد، وأشار خلال حواره لفضائية «أون سبورت»، إلى أن منتخب تونس يفضل اللعب الهادئ، ويجب أن نتأقلم مع جميع المنتخبات، ولا نتسرع حتى لا نفقد الفرص.

«الحلفاوي» يشيد بمروان محسن
عبر الفنان نبيل الحلفاوي، عن سعادته بفوز المنتخب، عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات «تويتر»، مشيدًا بأداء مروان محسن صاحب الهدف الوحيد، وقال: «هدف الدقيقة الأخيرة مروان محسن جه المنتخب وجايب الأهلي معاه».

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

الانسان المصرى الجديد 6

الانسان المصرى الجديد 6

الإثنين، 10 يونيو 2019 07:01 م