«طارق علام»: مستشفى «شفاء الأورمان» صرح بالصعيد (صور)

الإثنين، 09 يناير 2017 02:10 م
«طارق علام»: مستشفى «شفاء الأورمان» صرح بالصعيد (صور)
الإعلامي طارق علام، أثناء زيارته مقر مستشفى «شفاء الأورمان»
أماني خيري

أكد الإعلامي طارق علام، أثناء زيارته مقر مستشفى «شفاء الأورمان» لعلاج الأورام بالأقصر، أن المستشفى صرح طبي على أرض الصعيد، وذلك على هامش المؤتمر الذي نظمته مؤسسات «بلدنا، وصقر سماء الأقمار»، الذي إستضافته محافظة الأقصر.

جدير بالذكر أنه تم التنسيق مع أشرف الرزيقي رئيس المؤتمر، وقام أعضاء وقيادات المؤتمر بعمل زيارة للمستشفى لتقديم الدعم المعنوي والتبرعات، قادهم خلالها كل من أحمد الناظر، وأحمد شوقي فريق العلاقات العامة بالمستشفي، وقدم لهم الشرح اللازم حول طبيعة العمل ودورة علاج المريض المجانية محمد بدوي مدير إدارة الخدمات بالمستشفي.

ومن جانبه صرح الإعلامي طارق علام على هامش زيارته للمستشفي، أنه شاهد كثيرًا الإعلانات التي يقدمها الفنان أحمد السقا لمستشفي شفاء الأورمان بالأقصر، ولكنه ومع دخوله من باب المستشفي إنبهر من المستوي الفني والتقني والطبي المميز للغاية داخل المستشفي، ولم يكن يصدق نفسه أنه في مستشفي بالصعيد، وكأنهم مستشفي في أوروبا بطراز عالمي.

وقال: «رأيت إعلانات السقا للمستشفي كثيرا، ولكني انبهرت مع دخولي من الباب للمستوي الفني التقني والطبي داخلها، ولم اصدق وجود هذا الصرح بالصعيد وكأنني بمستشفي بأوروبا».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق