قنصل مصر بلوس أنجلوس تنقل تهنئة السيسي للجالية بعيد الميلاد

الأربعاء، 11 يناير 2017 10:54 ص
قنصل مصر بلوس أنجلوس تنقل تهنئة السيسي للجالية بعيد الميلاد
السفيرة لمياء مخيمر، قنصل عام مصر في لوس أنجلوس

أجرت السفيرة لمياء مخيمر، قنصل عام مصر في لوس أنجلوس، زيارات إلى مقار كل من الكنائس الكاثوليكية والأرثوذوكسية والإنجيلية العربية بلوس أنجلوس، حيث نقلت تهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسي للمصريين في الخارج بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

وذكرت القنصلية - في بيان اليوم الأربعاء - أن هذه الزيارات تأتي في إطار الجهود التي تقوم بها للتواصل مع أبناء الجالية المصرية في الساحل الغربي بالولايات المتحدة.

وأكدت مخيمر، خلال الزيارات، أن الدولة والشعب المصرى باقون وصامدون كنسيج واحد تتحطم على صخرته كل محاولات الفتنة والوقيعة، مشددة على أن شهداء الاعتداء الآثم على الكنيسة البطرسية هم شهداء الوطن، وأن المصاب الجلل ألم بكل أبناء الشعب المصرى بعنصريه.

وأشارت إلى أن يد الإرهاب الآثمة لن تخمد جذوة المحبة ولن تقتلع جذور الوطن الباقي والصامدة أبد الدهر باتحاد وتآلف أبناء الوطن جميعا على قلب رجل واحد.

كما أشادت قيادات الكنائس المسيحية الثلاث بالدولة المصرية ومواقف الرئيس السيسي التي أخرجت أروع أمثلة الوحدة الوطنية، بالإضافة إلى زيارة الرئيس لمقر الكاتدرائية المرقسية وإعلانه التبرع لبناء مسجد وكنيسة ومركز حضاري في العاصمة الجديدة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة