نائب «المصريين الأحرار» يتفقد «حي مكة» في المنيا

الأربعاء، 11 يناير 2017 04:25 م
نائب «المصريين الأحرار» يتفقد «حي مكة» في المنيا
النائب أشرف جمال، عضو مجلس النواب
محمد عودة

يواصل النائب أشرف جمال، عضو مجلس النواب عن حزب «المصريين الأحرار» بدائرة بندر المنيا في محافظة المنيا، مع إسماعيل الفحام، رئيس مجلس مدينة المنيا، تفقد مشاكل النظافة ورصف الطريق الرئيسي بحي مكة جنوب المنيا والشوارع الجانبية، تلبية لشكاوى الأهالي، مشيرًا إلى أن هذه المنطقة تم تطويرها من خلال خطة المشروع القومي للحكومة تجاه تطوير العشوائيات، مضيفًا أن الشوارع الجانبية وتكسيرها وحجم الإشغالات لا يتناسبان مع هذا التطوير الحضاري.

واستقبل جمال، رئيس الحي ومعاونيه، مشيرًا إلى أنه تفقد الشوارع، واستمع لشكاوى المواطنين، مؤكدًا أنه وعدهم بعرض شكاواهم على اللواء عصام البديوي محافظ الإقليم، لسرعة حلها.

واستمع نائب المصريين الأحرار، خلال جولته، لبعض مشكلات أهالي الدائرة ممثلة في مشكلات «البطالة، وارتفاع أسعار السلع، وبعض المشاكل الشخصية، إلى جانب النظام الجديد لأسئلة الثانوية العامة».

وأضاف أشرف جمال، للمواطنين، أن الوطن يمر بمرحلة تحديات كبيرة بالداخل والخارج، مطالبًا المواطنين بالتكاتف لعبور الأزمة، موضحًا أن شباب المنيا يعيشون في حلم الوظيفة الميري، التي لم تتحقق لهم في الوقت الحالي، مشيرًا إلى أن المنيا تشهد انتعاشة في الاستثمار، وإعداد 17 مصنعًا للتشغيل يستقبل الآلاف من العمالة، بعد إهمال كان قائمًا ضدها بسبب الإرهاب.

وتابع جمال: «أوضحت لهم أنني تواصلت مع شركات عالمية، وطالبوني بتوفير عدد من شباب المنيا للعمل بتلك الشركات».

وتناول نائب المصريين الأحرار، أثناء لقائه المواطنين، أزمة ارتفاع الأسعار، مشيرًا إلى أنها مشكلة سلوكيات، وجشع تجار، مضيفًا أن التنافس في المحال التجارية، وفتح أفرع جديدة للسوبر ماركت، أجبر التجار وأصحاب المحال التجارية على تخفيض الأسعار للسلع، إلى نسبة تصل إلى 30%، مؤكدًا أن كل ذلك يصب في صالح المواطن البسيط.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق