تعرفي على أفضل الطرق لارتداء الـ«سكارف» في الشتاء

الأربعاء، 11 يناير 2017 11:20 م
تعرفي على أفضل الطرق لارتداء الـ«سكارف» في الشتاء
صورة ارشيفية

مع انخفاض درجات الحرارة في فصل الشتاء، تدخل بعض الأجزاء الحيوية من خزينة ملابسك ضمن التشكيلة الرئيسية لملابس اليوم، وهو الأمر الذي يدفعك لتبني نسق مغاير في أسلوبك وأناقتك، بما يتناسب مع طريقة استخدامك لتلك القطع الإضافية.

ولعل من أبرز القطع التي يكثر استخدامها بقوة في فصل الشتاء، هي الوشاح «سكارف»، والتي تقي منطقة الرقبة والعنق من البرودة القارصة خلال الساعات الأولى من الصباح أو مساءا، وهو الأمر الذي يؤهلها لتكون جزءا رئيسيًا في ملابس الشتاء.

وفي هذا السياق، نعرض أفضل الطرق الممكنة لاستخدام «السكارف» بشكل أنيق وفقًا لموضة 2017..

اللامع
ارتداء السكارف اللامع خاصة والذي ينتمي للرماديات، يوسع نطاق الملابس المستخدمة، خاصة وأنه يتماشى مع خامات مختلفة من القماش، ولذلك فإن استخدام سكارف لامع يمكن أن يكون حلِك المثالي في حالات التعجل وعدم الترتيب.

الفراء
هي علامة مميزة للشتاء، خاصة إذا ما وصلت درجات الحرارة إلى مستويات قياسية من الانخفاض، وهو الأمر الذي يمكن من خلاله توظيف الوشاح لخدمة بعض أقمشة الملابس القطنية.

الرباط
على طريقة رباط الحذاء، استحدثت موضة 2017، نموذج جديد من التعامل مع السكارف، وهو الأمر الذي يمكن لمسه من خلال بعض التفاصيل الواضحة، والتي لا ترتبط بانخفاض درجة الحرارة، ولكن هو نسق يفضله بعض الراغبين في الأناقة.

العقد والإكسسوارات
هي طريقة جديدة تعتمد على استخدام بعض الإكسسوارات مع أنواع رقيقة من الأقمشة المنتج منها السكارف، وهو الأمر الذي لا يوفر الدفء بقدر ما يقدم نموذج جديد من الأزياء للمرأة في 2017.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق