محافظ كفر الشيخ: حركة الصيد بميناء البرلس مستقرة

السبت، 14 يناير 2017 02:11 م
محافظ كفر الشيخ: حركة الصيد بميناء البرلس مستقرة
اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ
سمر القديرى‎

قال اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، ان حركة الصيد منتظمة، برغم كثرة السحب المنخفضة والمتوسطة على معظم أنحاء المحافظة يصاحبها سقوط للأمطار وبخاصة على ساحل البحر المتوسط، ويصاحب ذلك انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة، إلا أنه لا يوجد نشاط للرياح يمنع رحلات الصيد بشمال المحافظة، وحركة الصيد مستقرة ولا يوجد ما يعطلها.

وكلف محافظ كفر الشيخ، رؤساء المراكز والمدن بإتخاذ كافة التدابير اللازمة للحد من الأثار السلبية الناجمة عن سقوط الأمطار والدفع بسيارات كسح وشفط المياه لتجنب حدوث تجمعات لمياه الأمطار وبخاصة في المدن المطلة على البحر المتوسط، وأيضا وجه المحافظ بمراقبة المرافق والخدمات وحركة المرور بالطرق العامة والسريعة وبخاصة الطريق الدولى الساحلي.

وأكد «نصر» أن غرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام وغرف العمليات الفرعية بالمراكز والمدن منعقدة بشكل دائم حتى الانتهاء من موسم الشتاء.

ومن جانبه قال العميد يسري الدسوقي، مدير عام ميناء البرلس البحري، إن حركة الصيد تسير بشكل منتظم، وغادرت مراكب الصيد من الميناء للذهاب إلى البحر المتوسط في رحلات الصيد، وأنه يتابع الحالة الجوية بشكل مستمر لتقديم الإرشادات البحرية للصيادين بسواحل المحافظة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق