مغرد سعودي يشيد بالإعلام المصري: حرق «الجزيرة».. وفضح البرادعي

الأحد، 15 يناير 2017 03:28 م
مغرد سعودي يشيد بالإعلام المصري: حرق «الجزيرة».. وفضح البرادعي
تسريب للبرادعي و ابراهيم عيسى
شيريهان المنيري

أشاد المغرد السعودي منذر آل الشيخ آل مبارك، بخطوة الإعلام المصري، التي كشفت عن الناشط السياسي محمد البرادعي، والإعلامي المصري إبراهيم عيسى و«تعريتهما»، على حد تعبيره.

وقال عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة، تويتر، صباح اليوم الإثنين: «تعرية البرادعي قبل أيام من تبني عزمي بشارة والجزيرة لقضيتهما، خطوة رائعة من الإعلام المصري، وحرق لكل أدوات الجزيرة ومن خلفها».

وأضاف عبر تفاعله مع مُتابعيه، أكد «آل مبارك» أشار إلى أن كل من شارك في ثورة يناير أو أيدها ما هو إلا خائن. وطالب المُتفاعلين مع تغريدته بعدم مُشاهدة «الجزيرة» و«إعلام عزمي» والبقية ممن أيدوا ثورات الربيع العربي، حتى تتضح لهم الحقيقة.

وفي رد له على أحد المُصرين على رأيه المؤيد لثورات الربيع العربي، وما تنقله «الجزيرة»، قال «آل مبارك»: «المشكلة أن السي آى أيه اعترف، والعالم كله يعلم الآن أنها لم تكن ثورات، وأنت لازلت تحت تأثير إعلاميي عزمي».

كما قال في سلسلة من التغريدات مساء أمس السبت: «ما يُفعل في إبراهيم عيسى ونشر فضائحه على الإعلام المصري، لن يتناقله خبثاء كانوا يقولون إعلام السيسي.. هل سيقولون إعلام السيسي ينتقم للأمة؟».

وأضاف: «كل كلمة يتطاول بها إبراهيم عيسى على المملكة يتناقلها كتاب الإخوان والجزيرة وإعلام عزمي، وكأن هناك اتفاق على ما يقوله والهدف واحد، هو ضرب العلاقات».

وتابع: «لن تسمع من الخبثاء والوضعاء كلمة واحدة تُشير لما يُنشر الآن من فضائح لإبراهيم عيسى، لأنه كان يُدار من مكان قريب منا كثيرًا يا عزمي».

وكان الإعلامي أحمد موسى، قد نشر مجموعة من تسريبات المكالمات الهاتفية للبرادعي، تضمنت إحداها مكالمة مع الإعلامي إبراهيم عيسى، تكشف عن العلاقة الوطيدة التي تجمع بينهما في الآراء والتوجهات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق