نشرة التوك شو الخدمية.. مفاجأة جديدة في أسعار الذهب والدولار.. ازدحام مروري بكوبري أكتوبر.. ومفاجأة بشأن الأرصاد

الإثنين، 16 يناير 2017 11:37 ص
نشرة التوك شو الخدمية.. مفاجأة جديدة في أسعار الذهب والدولار.. ازدحام مروري بكوبري أكتوبر.. ومفاجأة بشأن الأرصاد
نشرة التوك شو الخدمية
أية أشرف أبو النجا

حرصًا من بوابة «صوت الأمة»، على تقديم خدمات مميزة لقرائها، ومتابعيها على الموقع الإلكتروني، تقدم لكم نشرة التوك شو الخدمية، وجاءت كالتالي:

- الأرصاد تعلن عن مفاجأة بشأن الطقس
حذر وحيد سعودي، المتحدث باسم هيئة الأرصاد الجوية، من الشبورة الكثيفة في الساعات الأولى من الصباح، خاصة على الطرق الصحراوية السريعة.

وأكد «سعودي»، خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، على التليفزيون المصري، اليوم الإثنين، أن هناك تحسنا في الأحوال الجوية حتى الأسبوع المقبل، ليسود طقس معتدل خلال ساعات النهار، شديد البرودة ليلا على كافة أنحاء الجمهورية.

وأشار إلى أن الرياح سرعتها معتدلة، ولا توجد أي فرصة لسقوط الأمطار.

- كثافة مرورية أعلى 6 أكتوبر
أكد العقيد وائل طاهر، مدير التخطيط بالإدارة العامة لمرور الجيزة، على وجود كثافة مرورية أعلى كوبري 6 أكتوبر، منذ الساعات الأولى من الصباح، مشيرًا أن كوبري الجلاء هو البديل الأفضل له.

وأضاف «طاهر» خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح البلد»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن شارع النيل يشهد كثافات متحركة، لكنها غير مؤثرة على حركة المرور.

وأشار مدير التخطيط بالإدارة العامة للمرور إلى أن كوبري 15 مايو يشهد سيولة مرورية، بالأضافة إلى شارع البحر الأعظم.

- مفاجأة جديدة في أسعار الذهب
ارتفعت أسعار الذهب في مصر، خلال التعاملات الصباحية، اليوم الإثنين، حيث بلغ سعر الذهب عيار (21) نحو 637 جنيهًا.

في حين سجل الذهب عيار (24) نحو 728 جنيهًا، كما سجل عيار (18) نحو 546 جنيهًا.

ووصلت قيمة الجنيه الذهب إلى 5 الآف، و96 جنيهًا.

- ارتفاع في أسعار الدولار
ارتفع سعر صرف الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري، خلال التعاملات البنكية صباح اليوم الإثنين، حيث بلغ متوسط سعر صرف الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري بالبنك المركزي نحو، 18.70 جنيه للشراء و18.90 جنيه للبيع.

بينما سجل سعر الدولار اليوم، في بنك مصر، 18.50 جنيهًا للشراء، ووصل سعر البيع إلى 18.60 جنيهًا، في حين وصل سعر الدولار في البنك الأهلي المصري، 18.50 جنيهًا للشراء و18.60 جنيهًا للبيع.

ووصل متوسط سعر الدولار في بنك القاهرة نحو 18.65 جنيهًا للشراء و18.90 جنيهًا للبيع، وسجل خلال بنك كريدي أجريكول مصر18.65 جنيهًا للشراء و18.85 جنيهًا للبيع.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق