صديقان يطعنان زميلاهما ويلقيانه في «ترعة» بسبب 350 جنيه

الأربعاء، 18 يناير 2017 03:04 م
صديقان يطعنان زميلاهما ويلقيانه في «ترعة» بسبب 350 جنيه
محمد عبدالله

طعن طفلين صديقهما بآلة حادة في الرأس وفي الوجه وألقيا به في ترعة نجع جنينه بمركز الوقف بمحافظة قنا، وتمكن الأهالي من إنقاذه ونقله إلى العناية المركزة في مستشفى قنا الجامعي.

تلقى اللواء صلاح الدين حسان، مدير أمن قنا، إخطارا يفيد بإصابة «خليفة. م» 15 عامًا، طالب في المرحلة الإعدادية، بطعنات نافذة في الرأس من قبل أصدقائه وزملائه في المدرسة، ورميه في ترعة نجع جنينة بقرية المراشدة في الوقف، بعد سرقة مبالغ مالية منه.

وتبين من التحريات الأولية لأجهزة الأمن في مركز شرطة الوقف، إن المجني عليه يملك مع شقيقه محل إكسسوارات، وبعدما جمع المتحصلات، وقدرها 350 جنيه، كان في طريق إلى مكتب البريد، صادفه صديقيه ومعهما «توك توك» طلبا منه توصيله لمكتب البريد بعدما أخبرهم بإرسال مبالغ مالية لشقيقه في الغردقة، وفي الطريق حاول سرقتها فقاومهما فقاما بطعنه بآلة حادة في الرأس وسرقا 350 جنيه منه، وألقيا بيه في ترعة القرية ظنًا منهما أنه لقي مصرعه، حتى لاحظ الأهالي جثة على ضفاف الترعة، وتبين أنه لم يمت وتم نقله لمستشفى الجامعي لخطورة حالته.

وعلى الفور تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين، وتحرر محضر رقم 59 أحوال مركز شرطة الوقف، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة