نشرة التوك شو الخدمية.. الأرصاد تحذر قائدي السيارات.. سيولة الحركة المرورية بالقاهرة.. واستقرار سعري الذهب والدولار

الجمعة، 20 يناير 2017 12:10 م
نشرة التوك شو الخدمية.. الأرصاد تحذر قائدي السيارات.. سيولة الحركة المرورية بالقاهرة.. واستقرار سعري الذهب والدولار
نشرة التوك شو الخدمية
أية أشرف أبو النجا

حرصًا من بوابة «صوت الأمة»، على تقديم خدمات مميزة لقرائها، ومتابعيها على الموقع الإلكتروني، تقدم لكم نشرة التوك شو الخدمية، اليوم الجمعة، وجاءت كالتالي:

- الأرصاد» تحذر «سائقي السيارات» بسبب الشبورة
أكد وحيد سعودي، المتحدث باسم هيئة الأرصاد الجوية، باستمرار الشبورة المائية على الطرق الصحراوية والزراعية ومدن القناة، مما تتسبب في أنخفاض الرؤية، حيث تصل بعض المناطق إلى أقل من 100 متر، مشيرًا أن الطقس دافئ على الصعيد، خلال ساعات النهار، شديد البرودة يصل إلى حد السقيع لأقل من 5 درجات مئوية ليلًا.

وناشد «سعودي»، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «صباح الخير يا مصر» المذاع على فضائية «الأولى المصرية» قائدي السيارات بتوخي الحذر أثناء القيادة، واتباع السرعة المقررة، والالتزام بتعليمات المرور.

- سيولة مرورية بالقاهرة
عرض برنامج «هذا الصباح»، المذاع علي فضائية «إكسترا نيوز»، الحالة المرورية، اليوم الجمعة، حيث يشهد طريق الدائري سيولة مرورية، بالإضافة إلى طريق مصر أسكندرية الزراعي، المتجهة من وإلى محافظات الدلتا.

بينما تشهد شوارع القاهرة، سيولة مرورية كبيرة، حيث لا توجد أي عقبات أو كثافات مرورية في الميادين، أو شوارع رمسيس، والكورنيش.

- استقرار أسعار الدولار
سجلت أسعار الدولار استقرارًا خلال التعاملات المصرافية، صباح اليوم، الجمعة، حيث سجل متوسط سعر صرف الدولار في البنك المركزي، نحو 18.73 جنيه للشراء، و18.92 جنيه للبيع.

بينما وصل سعره في بنك مصر إلى 18.60جنيه للشراء، و18.70 جنيه للبيع، وفي البنك الأهلي المصري، بلغ سعره نحو 18.60 جنيه للشراء، و18.70 جنيه للبيع، فيما وصل سعر الدولار في بنك HSBC نحو18.90جنيه للشراء، و19.25 جنيه للبيع.

وسجل سعره في بنك القاهرة، نحو 18.60جنيه للشراء و18.70 جنيه للبيع، وبلغ سعره في بنك SAIB، نحو 18.85جنيه للشراء، و19.00 جنيه للبيع.

- استقرار أسعار الذهب
استقرت أسعار الذهب، اليوم الجمعة، خلال التعاملات الصباحية، بالتزامن مع أسعار العملة الصعبة، حيث سجل سعر الذهب عيار (24) نحو 722 جنيها.

بينما سجل الذهب عيار (21)632 جنيها، وسجل الذهب عيار (18) 542 جنيها.

ووصلت قيمة الجنيه الذهب نحو 5الآف و56 جنيها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة