عبد الله السعيد: هذا هو سر أهدافي القاتلة

الأحد، 22 يناير 2017 01:56 م
عبد الله السعيد: هذا هو سر أهدافي القاتلة
عبد الله السعيد، صانع ألعاب الأهلي ومنتخب مصر

أعرب عبد الله السعيد، صانع ألعاب الأهلي ومنتخب مصر، عن سعادته بالفوز الذي حققه منتخب مصر أمس السبت، على أوغندا بهدف نظيف ضمن منافسات كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون، مشددا على صعوبة لقاء الفراعنة المقبل أمام غانا.

وحقق المنتخب الوطني، فوزا ثمينا على أوغندا بهدف قاتل سجله عبد الله السعيد، مساء أمس، ليرتفع رصيد الفراعنة إلى 4 نقاط في المركز الثاني للمجموعة الرابعة لبطولة إفريقيا، فيما يختتم المنتخب مباريات الدور الأول من المسابقة بمواجهة غانا، الأربعاء المقبل، حيث يكفي الفراعنة التعادل لضمان التأهل للدور ربع النهائي.

وقال عبد الله السعيد، في تصريحاته للبعثة الإعلامية المرافقة لمنتخب مصر في الجابون، إنه شعور رائع للغاية تسجيل هدف في وقت قاتل، سيكون سببا في تأهل مصر إلى دور الثمانية لبطولة إفريقيا، موضحا أنه لم يكن يتوقع أن يسجل هدفا بعد نزوله أرض الملعب بدلا من طارق حامد في الشوط الثاني من لقاء غانا، مضيفا: «تسجيلي للأهداف القاتلة توفيق من عند الله».

وأكد السعيد، أن فوز الأمس على أوغندا كان مهما للغاية في مشوار المنتخب في البطولة، مشيرا إلى أن منتخب أوغندا قوي ومنظم على أرض الملعب، وأنه علم في المحاضرة الفنية قبل اللقاء فقط بأنه خارج التشكيل الأساسي للمنتخب.

وأضاف «السعيد»: مباراة غانا المقبلة صعبة للغاية، وسنلعب من أجل تحقيق الفوز لتصدر المجموعة»، موضحا صعوبة قيام المدير الفني هيكتور كوبر، بإراحة عدد من اللاعبين خلال لقاء غانا.

وتابع: «أرضية ملعب بورت جنتيل سيئة للغاية، وتؤثر على أداء اللاعبين، ولكن لا بد من التعامل مع الأمر والتغلب على كل الصعوبات من أجل تحقيق أهدافنا»، موضحا أن كوبر طلب منه في لقاء الأمس أن يشارك في مركز الارتكاز بجوار محمد النني، خاصة أنه يجيد اللعب في كل مراز خط الوسط.

وقال، إنه سبق له اللعب في مركز الارتكاز في أكثر من مناسبة مع منتخب مصر ومع فريق الأهلي، ولكنه شدد على أن مركزه الأساسي هو صانع الألعاب.

وعن حسام غالي، قائد الأهلي، وزميله في الفريق الأحمر، أشار «السعيد» إلى أنه لاعب كبير، ويفتقد وجوده بشكل كبير في منتخب مصر، موضحا أن الأمر يعود الى الاختيارات الفنية للمدير الفني، وأنه لا دخل بها، ويؤدي دوره مع المنتخب في الوقت الحالي على أكمل وجه.

وعن المرشحين للفوز باللقب، أوضح «السعيد» أنه لا يشرح منتخب بعينه لنيل اللقب، قائلا: «فرق عديدة لم تكن مرشحة للفوز باللقب، ولكنها في النهاية تمكنت من ذلك.. الأهم هو وجود الدافع القوي والإصرار».

وعن شعوره بالإجهاد في الفترة الأخيرة لكثرة مشاركته في المباريات الماضية سواء مع الأهلي أو المنتخب الوطني، أكد «السعيد» أنه لا يشعر بالإجهاد كما تردد، ولم يطلب من الجهاز الفني في المنتخب أو الأهلي، منحه مزيدا من الراحة خلال الفترة الماضية، مشيرا إلى أن المهم حاليا هو الصالح العام للمنتخب المصري.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق