سفيرة مصر في المنامة: ذكرى ثورة يناير دعوة إلى العمل

الأربعاء، 25 يناير 2017 11:52 ص
سفيرة مصر في المنامة: ذكرى ثورة يناير دعوة إلى العمل
سفيرة مصر في المنامة: ذكرى ثورة يناير دعوة للشباب إلى العمل

قالت سفيرة مصر لدى البحرين «سهى الفار» إن ذكرى ثورة 25 يناير المجيدة تمثل دعوة للشباب للعمل والإنتاج لدفع عجلة التنمية في مصر.

وأضافت السفيرة، اليوم الأربعاء، أن ذكرى الثورة تزامنت مع مشاركة قرابة 70 شركة وهيئة مصرية في معرض الخريف بالبحرين، الذي افتتح اليوم في المنامة، مشيدة بالمصريين المقيمين في البحرين الذين حققوا نجاحا بفضل عملهم، فهم يشغلون الآن مناصب مهمة في هيئات وشركات بحرينية.

وأشارت إلى أن العاصمة البحرينية ستشهد في أبريل المقبل الأسبوع المصري، حيث ستعرض الشركات المصرية المختلفة منتجاتها في العديد من القطاعات، داعية شباب المنتجين للاستفادة من مثل هذه المعارض للوصول إلى الأسواق الخارجية.

وتشارك مصر في معرض الخريف 2017 بالبحرين الذي افتتح بمركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات ويستمر حتى الثاني من فبراير المقبل، حيث تنظم مؤسسة «أخبار اليوم» الجناح المصري بالمعرض للعام الثالث على التوالي بمشاركة 70 شركة وهيئة مصرية بالتعاون مع الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات.

ويضم المعرض - الذي تنظمه شركة إدارة المعارض العربية - في نسخته الثامنة والعشرين، أكثر من 750 شركة عارضة من 18 دولة على مساحة تبلغ 15.400 متر مربع لعرض مجموعة كبيرة ومتنوعة من البضائع من مختلف دول العالم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق