رفع 6 آلاف طن مخلفات بطريق «المريوطية الغربي» في الجيزة‎

الجمعة، 27 يناير 2017 01:21 م
رفع 6 آلاف طن مخلفات بطريق «المريوطية الغربي» في الجيزة‎
رفع 6 آلاف طن مخلفات بطريق «المريوطية الغربي» في الجيزة‎
ابراهيم الديب

شنت الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة حملة مكبرة لرفع المخلفات الموجودة بجانب ترعة المريوطية الغربي من طريق كوبري الشيشيني باتجاه شارع فيصل.

وقال اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة، إن المحافظة تبذل مجهودات كبيرة لمواجهة السلوكيات الخاطئة من البعض بإلقاء مخلفات الهدم بالطرق والمحاور الرئيسية، حيث يتم وضع أكمنة لضبط هذه السيارات والتحفظ عليها وتوقيع الإجراءات الرادعة تجاهها.

وأضاف أن الحملات مستمرة بالعديد من المواقع لرفع التراكمات، لافتا بأن حملة المريوطية رفعت 6 آلاف طن مخلفات من خلال 344 نقلة بالمعدات واللوادر، مشيرًا إلى أن المخلفات التي تم رفعها ناتجة عن أعمال تطهير ترعة المريوطية، بالإضافة إلى مخلفات هدم وأتربة.

وأشار الدالي إلى أنه فور الانتهاء من رفع المخلفات يتم تكليف الحي أو المدينة المختصة بالحفاظ على المنطقة والمرور اليومي لضمان عدم تكرار إلقاء المخلفات به.

وأضاف عزت الخرصة، رئيس الهيئة العامة للنظافة والتجميل، أنه تم الدفع بـ20 سيارة قلاب كبير و3 لودرات لرفع المخلفات ونقلها إلى المقلب العمومي بشبرامنت، لافتا إلى أنه سيتم الدفع بفرق من عمال الحدائق بالهيئة لزراعة الأشجار بالطريق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق