«تعليم الموفية» تنظم المعرض المحلي «آيسف 2017»

الأحد، 29 يناير 2017 05:19 م
«تعليم الموفية» تنظم المعرض المحلي «آيسف 2017»
نجلاء خالد

أُختتمت فعاليات المعرض المحلي للعلوم والهندسة «آيسف» بالمنوفية 2017، اليوم الأحد، للعام التاسع تحت رعاية الدكتور هشام عبدالباسط محافظ المنوفية، بمركز الدراسات الوطنية والإبداع بشبين الكوم، لطلاب التعليم قبل الجامعي من 12 إلى 18 سنة، لعرض المشروعات والأبحاث المشارك فيها الطلاب.

حضر المعرض الدكتور عواد أحمد على السكرتير العام المساعد لمحافظة المنوفية، والدكتور عبدالله عمارة وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية، والدكتور محمود عويضة رئيس لجنة التحكيم، والدكتورة نهاد سعيد مدير إدارة الموهوبين والتعليم الذكي بمديرية التربية والتعليم بالمنوفية.

وتضمنت مسابقة «آيسف» هذا العام 65 مشروعًا وبحثًا علميًا وتصميمًا هندسيًا في مجالات متعددة، ويُحكم فيها 40 عضوًا من أساتذة جامعة المنوفية، وتم اختيار سبعة مشروعات منها والتي ينطبق عليها شروط المسابقة لتصعيدها للمشاركة في المعرض الذي سيقام على مستوى الجمهورية.

ووجه السكرتير المساعد الشكر لكل القائمين على هذا المعرض الذي يهدف لرعاية الموهوبين والمبدعين، مؤكدا أنهم نواه لقادة المستقبل وأنه يأمل أن تساهم تلك الجهود والاختراعات في نهضة مصرنا الحبية بصفة عامة ومحافظة المنوفية على وجه الخصوص، وفي الختام قام بتسليم شهادات تقدير للطلاب الفائزين بالمسابقة.

يأتي هذا في إطار حرص محافظ المنوفية على تبنى ورعاية كل ما من شأنه النهوض والإرتقاء بالمخترعين الصغار كونهم يمثلون نواه لمستقبل مشرق وغد أفضل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق