جامعة الإسكندرية تتابع حادث نويبع

السبت، 04 فبراير 2017 12:43 م
جامعة الإسكندرية تتابع حادث نويبع
جامعة الإسكندرية -صورة ارشيفية

أصدرت جامعة الإسكندرية، بيانًا صباح اليوم السبت، تنعى فيه طلابها ضحايا حادث حافلة نويبع، الذين انتقلوا إلى رحاب الله، وهم في ريعان الشباب، وتتقدم الجامعة بأخلص العزاء لأسرهم وزملائهم، داعين الله أن يتغمدهم بواسع رحمته.

واجتمعت لجنة إدارة الأزمات بالجامعة برئاسة الدكتور هشام جابر نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وبإشراف الدكتور عصام الكردي رئيس الجامعة لمتابعة مستجدات الحادث الأليم واتخاذ الإجراءات اللازمة في هذا الشأن.

وأشارت اللجنة إلى أنه جار استقبال حالتي وفاة (شقيقتين إحداهما طالبة بكلية الصيدلة والأخرى طالبة بكلية الفنون الجميلة)، ويتم اليوم تشييع الجنازة من مسجد الفرج عقب صلاة الظهر ودفنهما بمدافن الأسرة بالمندرة.

كما جار استقبال حالة وفاة ثالثة لطالبة بكلية الصيدلية، وتشييع الجنازة عقب صلاة العصر اليوم أيضًا من مسجد المواسـاة، ويتم الدفـن بمدافـن الأسـرة بالمنـارة.

وأوضحت اللجنة، أنه تم تكليف فريق من أساتذة جامعة الإسكندرية والموظفين لمتابعة الإجراءات بمستشفى شرم الشيخ ونويبع برئاسة الدكتور عبد العزيز قنصـوة عمـيد كليـة الهـندسـة، ومدير عام رعاية الشباب بالجامعة محمود جمال، للوقوف على آخر مستجدات الحادث ونقل الضحايا والمصابين إلى الإسكندرية.

كما تم إعلان حالة الطوارئ بمستشفيات جامعة الأسكندرية لاستقبال المصابين في الحادث الأليم.

وأوضحت لجنة إدارة الأزمات والكوارث بالجامعة أنها في حالة انعقاد دائم، وسيصدر عنها بيانات لاحقة تتضمن آخر المستجدات.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق