«ملابس داخلية» تثير أزمة في «تعليم الجيزة» (صور)

الأحد، 05 فبراير 2017 04:02 م
«ملابس داخلية» تثير أزمة في «تعليم الجيزة» (صور)
تعليم الجيزة_ صور أرشيفية
إبراهيم الديب

 فضيحة جديدة تشهدها مدارس محافظة الجيزة، بعدما تزايدت مشكلاتها الفترة الماضية، من ارتفاع للكثافات داخل الفصول، واحتياجاتها لسرعة إجراء صيانات بسيطة وعاجلة لها، لتبدأ مدارس جنوب الجيزة، في فتح الباب لمشكلة التعدي على حرم المدارس، وسط تخاذل المسئولين عن التعليم، والقيادات التنفيذية للمحليات.

البداية، شهدت مدرسة «الوسام التجريبية للغات»، والتابعة لإدارة جنوب الجيزة التعليمية، أزمة مع مالك أحد العقار الملاصق للمدرسة، والذي قام بفتح «شباك» داخل حرم المدرسة بالمخالفة للقانون، وأمعن في مخالفته، بعمل «منشر غسيل»، داخل حرم المدرسة، ليقوم بوضع ملابسه «الداخلية» على مرأى من الطلاب والمعلمين، في مشهد عبثي لم تشهده العملية التعليمية من قبل.

أعضاء مجلس الأمناء بالمدرسة، حاولوا التواصل مع صحاب «الغسيل»، إلا أنهم فشلوا في إرجاعه عن فعلته، فتوجهوا إلى قيادات الإدارة التعليمية، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حياله، إلا أنهم ردوا عليهم بأنهم لادخل لهم بخصوصيات الجيران، قائلين: «هما أحرار»، ولم يقم أي منهم بإبلاغ المديرية أو حي جنوب الجيزة لمراجعة تلك المخالفة، والتعدي على منشأة تعليمية.

وناشد معملو المدرسة وأعضاء مجلس الأمناء، اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة، باتخاذ الإجراءات اللازمة، والكفيلة بحماية المؤسسات التعليمية من الاعتداء، ومحاسبة المقصرين من قيادات تعليم جنوب الجيزة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة