مدير شرطة النقل يتفقد الخدمات الأمنية بمحطات المترو

الإثنين، 06 فبراير 2017 01:41 م
مدير شرطة النقل يتفقد الخدمات الأمنية بمحطات المترو
محطات المترو_ أرشيفية

تفقد اللواء محمد يوسف مساعد وزير الداخلية، ومدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، الخدمات الأمنية المعينة بمحطات المترو، ومحطة سكك حديد القاهرة.

كما تفقد اللواء يوسف، انتظام الخدمات الأمنية المعينة بمحطات (العبـاسية، أرض المعـارض، عبدة بـاشا، الجيـش، بـاب الشعرية، العتبة الجـديدة، العتبة القديمة، الشهداء)، بالإضافة إلى إدارة شرطة السكة الحديد بمحطة سكك حديد القاهرة؛ لمتابعة الحالة الأمنية، ومدى انتظام الخدمات والقيام بالخدمات المنوطة بهم.

واستقل مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، قطار المترو من محطة العباسية، متوجهًا للمرور على محطة أرض المعارض، للمرور على الخدمات الأمنية، تزامنًا مع فاعليات معرض الكتاب السنوي، في ضوء توافد المواطنين لزيارة معرض الكتاب السنوي، وتوافد أعداد غفيرة من الركاب للمحطة، حيث تم تعزيز الخدمات بالمحطة لإحكام السيطرة الأمنية.

وأكد يوسف ضرورة تكثيف التواجد الأمني الفعال، والتفتيش الجيد للحقائب المشتبه بها، ومتابعة الشاشات وكاميرات المراقبة المتواجدة بالمحطات، كما وجه بسرعة الاستجابة لبلاغات التحرش والتحرك السريع من قبل الشرطة النسائية المعينة بالمحطة، ومداومة المرور بعربات السيدات لتفعيل دورهن في فحص متعلقات السيدات، وضبط كل ما من شأنه الإخلال بالأمن العام.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق