«عاصرو الليمون» في أمريكا يضربون «ترامب» بنفس سلاحه

الإثنين، 06 فبراير 2017 07:05 م
«عاصرو الليمون» في أمريكا يضربون «ترامب» بنفس سلاحه
«عاصرو الليمون» في أمريكا يضربون «ترامب» بنفس سلاحه
عنترعبد الطيف

يشعر الكثير من الأمريكيين بالحزن بسبب تولي دونالد ترامب، رئاسة الولايات المتحدة، ولكن على ما يبدو فإن بعض من مؤيدي المرشح الجمهوري لم يعجبهم أداؤه خلال الأسابيع القليلة الماضية أيضًا، ووجد هؤلاء أنه من الملائم بالنسبة لرئيس يحب موقع «تويتر» أن يقوموا بالتعبير عن ندمهم على انتخاب «ترامب» من خلال منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة.

يحدث ذلك الآن، من خلال حساب أُنشئ لجمع رسائل هؤلاء الغاضبين في مكان واحد هو «@Trump_Regrets»، بعد الأزمة التي نجمت عن حظر السفر الذي قرره ترامب على مواطني سبع دول ذات أغلبية إسلامية، حيث قال أحد ناخبيه: «توقف عن التصرف كهتلر»، بينما عبر البعض عن صدمتهم من تصرفاته في أول أيام توليه الرئاسة، رغم أن تلك التصرفات تتوافق إلى حد بعيد مع وعوده المثيرة للجدل والتى قطعها على نفسه خلال حملته الانتخابية.

وأنشأت طالبة كندية تدعى أريكا باجوما الحساب، والذي دون خلاله البعض أنهم اعتقدوا أن ما كان يقوله ترامب خلال الحملة الانتخابية ليس أكثر من مجرد «فرقعات إعلامية»، ولم يتوقع هؤلاء أن يفى ترامب بتلك الوعود، وهاجم آخرون ترامب لأنهم شعروا بأنه خذلهم أو لأنهم لم يروا التغيير الإيجابي الذين حلموا به بعض انتخابات شهر نوفمبر الماضي.

بالطبع لا يوجد ما يؤكد أن هؤلاء المغردين هم بالفعل ممن منحوا أصواتهم الانتخابية لترامب، رغم أن هؤلاء أيدو المرشح الجمهوري في تغردياتهم السابقة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق