مغتصب «طالبة القليوبية» يعرض مليون جنيه للتنازل عن القضية

السبت، 11 فبراير 2017 12:05 م
مغتصب «طالبة القليوبية» يعرض مليون جنيه للتنازل عن القضية
أموال
غادة إبراهيم

قررت النيابة العامة بالقليوبية، تأجيل قضية حبس مدرس اغتصب طالبة بالصف الأول الإعدادي بمدرسة بكفر طحلة، أسبوع للإطلاع بناء على طلب محامي المتهم مع استمرار الحبس.

وأشار «و.أ. ل» والد الطالبة إلى أنه تلقى عرضا بمليون جنيه من أهالي المتهم للتنازل عن القضية، مؤكدا أنه مستمر في القضية ولن يتنازل عن حق ابنته.

وكانت قرية ساحل دجوى بمركز بنها بمحافظة القليوبية، شهدت واقعة مؤسفة حيث اغتصب مدرس طالبة بالصف الأول الإعدادي أثناء تلقيها «درس خصوصي» مع زملائها.

تلقى اللواء مجدي عبدالعال، مدير أمن القليوبية، إخطارا بالواقعة، من مأمور مركز بنها، ببلاغ من والد الطفلة «ش.م» البالغة من العمر 12 عاما يتهم «محمد. ا. ح» مدرس الرياضيات بمدرسة عقبة بن نافع بكفر طحلة، باغتصاب نجلته أثناء وجودها بمنزله مع زملائها لتلقي درس الرياضة، بعد أن طلب منها المدرس الانتظار لشرح بعض الدروس لها، ثم اعتدى عليها جنسيا.

وتم ضبط المتهم واعترف بتفاصيل الجريمة، مؤكدا أن الطفلة هي التي دفعته لفعل فعلته الشنعاء، وتحرر المحضر رقم 5287 جنايات مركز بنها وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق.

 
تعليقات (1)
الإعدام للمغتصب
بواسطة: A.Hady Rady
بتاريخ: الأحد، 12 فبراير 2017 11:26 م

لا بديل عن الإعدام المغتصبون ...سجنهم لن يفيد للمجتمع الإعدام فقط هو الحل والردع...وهو أيضا العدل والاجراء الأمني الوحيد لمصر والمجتمع المصري باكمله. مواطن مصري يحب مصر

اضف تعليق

الأكثر تعليقا

الخير الدائم

الخير الدائم

الجمعة، 14 ديسمبر 2018 01:57 م
تحريك الدفة

تحريك الدفة

الأربعاء، 12 ديسمبر 2018 11:29 ص
تكتل بلدان البحر الأحمر وخليج عدن

تكتل بلدان البحر الأحمر وخليج عدن

الجمعة، 14 ديسمبر 2018 03:34 م