تجهيز 4 محلات بمنطقة إسكان الإمارات لخدمة أهالي بورسعيد

السبت، 11 فبراير 2017 03:33 م
تجهيز 4 محلات بمنطقة إسكان الإمارات لخدمة أهالي بورسعيد
جانب من الجولة
نيرمين الزهار

أصدر اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، تعليماته إلى مسئولي الجمعية التعاونية ومشروع تربية الماشية بتجهيز أربع محلات تجارية وتزويدهم بمختلف السلع الغذائية واللحوم والدواجن والأسماك وافتتاحهم، قبل يوم الثلاثاء القادم.

جاء ذلك خلال تفقد المحافظ لمناطق الخدمات بالحي الاماراتي بصحبة الأجهزة التنفيذية على أن تخضع هذه المحلات لإشراف المحافظة لضمان تقديم أجود السلع بأقل الأسعار، حيث شدد المحافظ على سرعة الإنتهاء قبل قدوم المستحقيين خلال الأسبوع الحالي لاستلام وحداتهم السكنية، وكذلك تكليف مديرية الشباب والرياضة بالبدء في تنفيذ مجمع رياضي متكامل يكون متنفس لأهالي المنطقة.

وأشار المحافظ إلى أن هناك شركات نظافة سوف تتولى العمل بالمشروع وذلك للحفاظ عليه ومنع وجود أى تراكمات للقمامة، متابعا:«هدفنا جمعيا هو الحفاظ على المظهر الجمالي الرائع للمشروع»، مشيرا إلى أن ذلك المشروع يعد من المشروعات المتميزة التي نفتخر بوجودها بمحافظة بورسعيد،حيث تم تخطيطع على أعلى مستوى من التخطيط العمراني بحدائق وخدمات ليليق بابناء بورسعيد بالإضافة إلى مخطط عام متكامل.

ولفت المحافظ إلى أنه سيتم الدفع بخطوط مواصلات تابعة لمشروع النقل الداخلي بالمحافظة حيث سيتم الدفع بعدد 5 ميني باص من 6 صباحا وحتى 9 مساءً و2 ميني باص من 9 مساءً وحتى ساعات متأخرة من اليوم.

وأضاف الغضبان أن المحافظة ستوفر المواصلات بأعداد أكبر إذا استدعي الأمر، كما قام محافظ بورسعيد بالدخول إلى أحد الوحدات السكنية حيث اثنى على مستوى تشطيب الوحدات من كافة النواحي.
وأوضح الغطبان أن المواطن لن يحتاج القيام بأى شيء داخل الوحدات السكنية، مشددا على أنه لن يسمح بوجود أي تجاوز في المشروع، وأي شخص يحاول بناء أسوار حديدية أو بناء إكشاك داخل المشروع سوف يتم التعامل معه وفقا للقانون لأن ما يتم بالمشروع حاليا هو انجاز حقيقي ومشهد جمالي متميز يجب أن نتكاتف جميعا للحفاظ عليه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق