محافظ الإسماعيلية يتفقد حملات إزالة الإشغالات بالشوارع (صور)

السبت، 11 فبراير 2017 03:59 م
محافظ الإسماعيلية يتفقد حملات إزالة الإشغالات بالشوارع (صور)
شيرين شلتوت

شهد اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، اليوم السبت، انطلاق أولى الحملات المكبرة لإزالة الإشغالات التي تم تنظيمها بنطاق حي أول بشارع الحرية وميدان عرابي والشوارع المحيطة بنطاق الميدان ومحطة السكك الحديدية.

واستهدف الحملة رفع وإزالة كافة الإشغالات والتعديات بالمنطقة وخاصة الأرصفة، حيث رافقه في الحملة كل من اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأسماعيلية، ومحمد عبدالسلام الصيرة السكرتير العام للمحافظة، وأشرف فؤاد مصطفى رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية، وعدد كبير من القيادات الأمنية وشرطة المرافق وممثلي كافة الأجهزة المعنية يالمحافظة.

وتستهدف المبادرة التي يتم تنظيمها في مختلف المحافظات تحقيق وعودة الانضباط في الشارع المصري على جميع المستويات، بالتعاون مع مختلف قطاعات الدولة بما يسهم في غرس قيم الولاء والانتماء، واحترام القانون واستعادة الوجه الحضاري للشارع المصري، ومواجهة جميع أشكال الانفلات، والإهمال وتجاوز القانون، وتستمر الحملة لمدة أسبوعا كاملا من 11 فبراير وحتى 17 من فبراير الجاري.

كما تهدف إلى تحقيق الانضباط العام، وتأتي دعمًا لجهود الدولة في تحقيق الانضباط على مستوى الجمهورية، من خلال تفعيل لائحة الانضباط والهدوء والاستقرار في الشارع.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق