622 مخالفة بجنوب سيناء في اليوم الثاني لـ«الانضباط أسلوب حياة»

الأحد، 12 فبراير 2017 02:43 م
622 مخالفة بجنوب سيناء في اليوم الثاني لـ«الانضباط أسلوب حياة»
حملات مرورية
عصام صبحى

شنت إدارة مرور جنوب سيناء، برئاسة العميد مصطفى عابدين، عدة حملات مرورية لضبط الشارع السيناوي، في اليوم الثاني لمبادرة «الانضباط أسلوب حياة»، تحت رعاية «أخبار اليوم»، وأسفرت عن تحرير 622 مخالفة مرورية.

وشارك الرائد إيهاب شكري من إدارة المرور في حملة الانضباط التي أسفرت عن رصد 622 مخالفة مرورية متنوعة، حيث بلغت مخالفات التصالح الفوري إلى 278 مصالحة لمخالفات مرورية و63 حالة سحب وتم حجز سياراة واحدة، و280 مخالفة مرورية نموذج 125 مرور و145 مخالفة رادار.

ودشن محمد حامد عقل، وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء، والعميد المهندس ماجد عامر علي عامر، رئيس مجلس ومدينة رأس سدر، مبادرة «الانضباط أسلوب حياة» التي أطلقتها وزارة التربية والتعليم بالاشتراك مع مؤسسة «أخبار اليوم»، وذلك لمتابعة انضباط سير العملية التعلمية بمدرسة جمال عبدالناصر الإعدادية المشتركة برأس سدر، ومدرسة السادات الثانوية العامة المشتركة، ومدرسة الشهيد سيد زكريا خليل الابتدائية.

وحضر الجميع طابور الصباح بمدرسة جمال عبدالناصر الإعدادية، ومدرسة السادات الثانوية المشتركة، وأشادو بحسن انتظام الطابور والانضباط بالمدارس التي تم زيارتها.

وأكد عقل في كلمته خلال فقرة الإذاعة المدرسية على أهمية الانضباط في الحياة والسلوك، مؤكدًا أن الحصة الأولى بجميع مدارس المحافظة ستتناول موضوع الانضباط كأسلوب حياة والعمل على نهضة مصرنا الغالية والمنافسة بين المدارس بمختلف المراحل التعليمية وبناء الشخصية.

ومن جانبه أشاد اللواء أحمد طايل، مدير أمن جنوب سيناء، بمبادرة «أخبار اليوم» مؤكدًا على دور المؤسسة الاجتماعي والتنموي في المجتمع المصري، مشيرًا إلي مشاركة جميع أقسام وإدارات أمن جنوب سيناء من خلال شن حملات يومية بجميع المدن والطرق الرئيسية ومن خلال كمائن متحركة وثابتة.

كما أشار إلى أنه كانت هناك توجيهات واضحة لإدرة المرور بالمحافظة بضروة القيام بحملات مستمرة للتفتيش على كاوتش السيارات والتأكد من فرامل السيارات وتشديد الرقابة على الطرق من خلال حملات الرادار بكافة مدن المحافظة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق