غادة إبراهيم في حالة نفسية صعبة بعد صدور حكم بحبسها

الأحد، 12 فبراير 2017 03:24 م
غادة إبراهيم في حالة نفسية صعبة بعد صدور حكم بحبسها
غادة إبراهيم

تمر الفنانة غادة إبراهيم بحالة نفسية سئية للغاية بعد أن قضت مؤخرًا محكمة جنح مستأنف دار السلام، التي انعقدت بمجمع محاكم جنوب القاهرة، في السيدة زينب، بقبول المعارضة التي قدمتها غادة على حكم حبسها 3 سنوات في الاتهام الموجه لها بإدارة شقة لممارسة الأعمال المنافية للآداب، والقضاء مجددًا بتخفيف العقوبة لتصبح سنة واحدة.

صدر القرار برئاسة المستشار وليد عبد الباقى، وعضوية المستشارين أحمد عمر، وضياء بهاء الدين، وبحضور ممثل النيابة كريم السيسي، وسكرتارية علي حسن، وحسين السقا، وحمدي مرزوق مرزوق.

بعد النطق بالحكم دخلت غادة في حالة بكاء شديدة وكادت أن تتعرض للإنهيار، وحاولت أن تؤكد للمحكمة أنها برئية من كل التهم التي وجهت إليها، لكن دون أي جدوى، وبعدها بدقائق قليلة هددت بالانتحار في حال عدم الاستماع إليها.

من جانبه قال إيهاب مكرم، دفاع الفنانة غادة إبراهيم، إنه سيتقدم باستشكال على الحكم الصادر في حق موكلته، التي تعرضت لظلم كبير خلال الفترة الطويلة الماضية، مؤكدا على ثقته في القضاء المصري النزيه.

كان آخر ما كتبته غادة إبراهيم عبر صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» قبل صدور الحكم ضدها هو كلمة «يارب»، وأكدت من خلال تعليقاتها على ردود أصدقائها أنها برئية وتثق في الله ثقة لا حدود لها، وتعرف أنه سيرد الحق لأصحابه مهما طال العمر.

تعود وقائع القضية عندما ألقت الإدارة العامة لمباحث الآداب، برئاسة اللواء أمجد الشافعي القبض على الممثلة غادة إبراهيم في 28 فبراير الماضي، بتهمة إدارة مسكنها للأعمال المنافية للآداب، وتسهيل واستغلال الساقطات في أعمال الدعارة بالقاهرة.

وأمرت نيابة دار السلام بحبس غادة إبراهيم أربعة أيام على ذمة التحقيق بتهمة إدارة مسكنها لأعمال منافية للآداب، كما قررت النيابة عرض المتهمة على الطب الشرعي لبيان تعاطيها المخدرات من عدمه.

وكشفت التحريات قيام غادة إبراهيم باستقطاب الفتيات للعمل في الدعارة، وأصدرت النيابة أمر بضبط وإحضار المتهمة، وتمكنت القوة من مداهمة شقتين تابعتين لها، وتم ضبط 6 فتيات في الشقة الأولى، و 7 فتيات، في الثانية.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق