مدرب روما يتغزل في «صلاح»: «الفرعون» يرعب المنافسين

الأحد، 12 فبراير 2017 05:52 م
مدرب روما يتغزل في «صلاح»: «الفرعون» يرعب المنافسين
لوتشيانو سباليتى ومحمد صلاح
أحمد سمير

أبدى لوتشيانو سباليتي المدير الفني لنادى روما، إعجابه بأداء اللاعب المصري محمد صلاح، في مباراة روما وكروتوني، التي أقيمت اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي «الكالتشيو».

وقال سباليتي، في المؤتمر الصحفي الذي عقده عقب نهاية المباراه، إن محمد صلاح عاد بقوة، ولاشك أنها عودة ممتازة، الجميع في روما يدرك جيدًا إمكانيات اللاعب الفائقة، والمنافسين أيضًا يدركون صعوبة مهمتهم أمام محمد صلاح عندما ينطلق للهجوم إلى الأمام.

وأضاف مدرب روما، «ناينجولان حاليًا هو أفضل لاعب وسط في إيطاليا، لاعب رائع، يعيش مستويات رائعة على كل الأصعدة في الوقت الحالي، أتمنى أن يواصل السير على نفس النهج».

وواصل سباليتى حديث عن اللاعب البلجيكى، قائلًا، «ناينجولان طالما بهذه القوة والمستويات الرائعة التي يظهر عليها، في الوقت يتحدث عنه الإعلام من مشاكل في السهر والتدخين فسأجعله ينام معي الليلة».

واستطاع محمد صلاح صناعة هدفي روما في مباراه اليوم، كما نجح في صناعة ركلة جزاء أهدرها المهاجم البوسني إدين دجيكو.

ونجح محمد صلاح من صناعة هدف روما الأول في الدقيقة 40 الذي قام بتمرير الكرة لناينجولان، الذي سدد كرة أرضية سكنت شباك حارس كروتونى، قبل أن يتمكن من صناعة الهدف الثاني في الدقيقة 77، بعدما بتمرير الكرة لدجيكو الذي أودعها فيشباك كروتوني بسهولة.

وبهذا الفوز رفع رصيد روما إلى 53 نقطة، لينتزع وصافة الدوري الإيطالي من نظيره نابولي الذى تراجع إلى المركز الثالث برصيد 51 نقطة، خلف يوفنتوس المتصدر صاحب الـ 57 نقطة والذى يلتقي اليوم مع كالياري ضمن منافسات الجولة ذاتها، بينما تجمد رصيد كروتوني عند 13 نقطة في المركز الـ 19.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق