وليد شتا رئيسا إقليميا بـ«شنايدر إليكتريك» لشمال شرق إفريقيا

الإثنين، 13 فبراير 2017 10:09 ص
وليد شتا رئيسا إقليميا بـ«شنايدر إليكتريك» لشمال شرق إفريقيا
وليد شتا

أعلنت شنايدر إليكتريك، الشركة العالمية المتخصصة في إدارة الطاقة والتحكم الآلي، تعيين وليد شتا في منصب الرئيس الإقليمي لمنطقة شمال شرق إفريقيا والمشرق العربي، والتي تتضمن مصر، والسودان، وليبيا، ولبنان، وسوريا، والأردن، والعراق.

وكونت الشركة إقليم شمال شرق إفريقيا والمشرق العربي، من خلال دمج إقليمين معًا، وذلك في إطار سعيها لدعم النمو، وتحسين الكفاءة التنظيمية، واقتناص الفرص التسويقية في أسواق الشركة الحالية بمناطق شمال شرق إفريقيا ودول المشرق العربي.

الجدير بالذكر، أن وليد شتا يشرف على جميع العمليات التشغيلية للشركة في منطقة شمال شرق أفريقيا والمشرق العربي، ويسعى لتنمية أعمال الشركة بها.

يتمتع شتا بخبرة واسعة تمتد لأكثر من 20 عامًا في هذا القطاع، انضم للعمل في شنايدر إليكتريك عام 1994، وعلى مدار عمله في الشركة تقلد شتا العديد من المناصب، كما يتمتع بخبرة كبيرة في إدارة المشروعات، وتخطيط الإنتاج، والتوزيع الإقليمي، وقطاع المؤسسات التجارية، والعمليات الإقليمية، وتطوير الأعمال، والتخطيط الاستراتيجي.

تولى شتا في إبريل ٢٠١٠، مهام تطوير الأعمال والتسويق في شنايدر إلكتريك شمال شرق إفريقيا، وأصبح مسئولًا عن إطلاق منتجات، وقنوات توزيع وقطاعات أعمال جديدة بالمنطقة. وفي عام 2013، شغل منصب نائب رئيس الشركة لمنطقة إفريقيا، حيث أصبح مسؤولًا عن تطوير الأعمال. وقبل توليه منصبه الحالي، تقلد شتا منصب الرئيس الإقليمي للدول الناطقة بالإنجليزية في منطقة غرب إفريقيا، والتي تُغطي دول نيجيريا وغانا وسيراليون، وليبيريا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق