أعرفي شخصيتك من شكل أنفك .. لغة الجسد ونظرات العين راحت عليها

الجمعة، 17 فبراير 2017 09:56 م
 أعرفي شخصيتك من شكل أنفك ..  لغة الجسد ونظرات العين راحت عليها
انف - ارشيفية
منى محمود

تستطيع تحديد شخصية من تتعامل معه من خلال طرق عديدة، منها لغة الجسد، نظرات العين، تشابك الأصابع، ولكن الجديد هو في إمكانية معرفة مميزات وعيوب الشخص الذي تتعامل معه من شكل أنفه ، فالأنف كما يقال هو عنوان السلطة، لأنه يلعب دورا رئيسيا في ملامح الوجه، إضافة إلى ذلك شكل الأنف يحدد مستوى ذكاء الفرد، وحالته ومميزاته.
فيمكنك التعرف علي شخصيتك وشخصية الشخص الذي تتعامل معه أو شريكك الآخر
من خلال معلومات قدمها الموقع التركي
.Milliyet"


1_ ا يحمل اصحاب الأنف الكبير ذات الفتحات واسعة، بعض الصفات مثل القيادة والإدارة والأنانية، ويميل هذا النوع إلى العمل بمفرده، كما يكرهون تلقي الأوامر والتعليمات. ويكونوا أصحاب أطراف طويلة وضخمة.


2_ الأنف الصغيرة: هو نوع من الأنف تكون بنيته قصيرة وضيقة، وأطرافه في العادة تكون مستديرة، وغالبا ما يتميز هؤلاء بقوة الإبداع والابتكار والخيال، ويتصفون بالعصبية والتهور في بعض الأحيان.

3_ الأنف المستقيم: الأنف المستقيم غالبا ما يكون ذا فتحتين ضيقتين، ويكون مستقيما جدا ابتداء من منطقة ما بين الحاجبين وحتى الأسفل، فيما يتصف أصحاب هذا الأنف بأنهم يستخدمون عقولهم جيدا، بالإضافة إلى كونهم منضبطين ويفضلون العمل الجاد لذلك نجدهم دائماً أشخاصا ناجحين للغاية في حياتهم.

4_ الأنف المرتفع: ويكون مرفوعاً من الجهة الخلفية للأنف، ويحتوي على تجاعيد. وغالباً ما يتميز أصحاب هذا الأنف بالأناقة ويُشعرون الآخرين بالأمان والثقة، عن محبوبين ولديهم روح الصداقة، كما يتسمون بالدقة الشديدة في كل الأمور.

5_ الأنف الروماني: يرتفع الأنف الروماني بشكل مستقيم جدا من منطقة بين الحاجبين، ويحتاج أصحاب هذا الأنف إلى الشعور بحب واهتمام الآخرين، فضلا عن كونهم يعطون قيمة للأفكار، يرفض هؤلاء مبدأ التبعية، بالإضافة إلى أن آراء الآخرين لا تؤثر فيهم في أي وقت من الأوقات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة