لابتسامة مشرقة.. 5 طرق للحفاظ على عمليات تبييض الأسنان

السبت، 18 فبراير 2017 09:26 ص
لابتسامة مشرقة.. 5 طرق للحفاظ على عمليات تبييض الأسنان
اسنان - أرشيفية
رانيا سعد الدين

للحصول علي ابتسامة مشرقة  تلجأ السيدات وعدد من الرجال أيضا  لطبيب الأسنان للحصول على بياض ناصع للأسنان لإزالة الترسبات اللونية العالقة على الأسنان سواء بسبب المشروبات كالقهوة والشاي أو تدخين السجائر والشيشة  والتي تحول الأسنان إلي اللون  الأصفر.

يقول الدكتور " أحمد الجمل" استشاري تجميل وتركيبات الأسنان، يقبل على جلسات التبييض النساء والرجال فهي ليست مكلفة وفي متناول الجميع ، ولكنها تعمل على جلي الأسنان وإزالة الصبغات عنها فتصح الابتسامة مشرقة وجذابة فتضفى على صاحبها إطلالة جذابة ، ولكن يجب الحفاظ على الأسنان حتى لا يتغير لونها مرة أخرى وتعود الأسنان إلى حالتها السيئة.

ويقدم استشاري التجميل والتركيبات " احمد الجمل" 5 نصائح للحفاظ على "تبييض الأسنان"

1- الحرص على استعمال فرشاة الأسنان بعد كل وجبة وغسلها بالمعجون الذي سينصح به الطبيب.

2-   استعمال غسول الاسنان ،  الخيط الطبي بشكل دوري لحماية الأسنان من تراكم الفضلات في الجوانب أو السماح للون الأصفر بالتسلل من جديد.

3-  تبييض الأسنان لا يتم في جلسة واحدة، ولكن يجب مراجعة الطبيب حسب المواعيد المتفق عليها للحفاظ على الاسنان لامعة وتشع بياض.

4- الحفاظ على سلامة اللثة من التهابات أو حدوث تراجع فيها ، فهذا سوف يؤذي شكل الأسنان ويفقدها بريقها.

5-عدم إهمال مشاكل الأسنان كالتسوس البسيط أو الحساسية من المشروبات الساخنة أو الباردة لأن هذا سيؤثر على صحة الأسنان وقد يؤدى إلى ضعفها وحدوث مشاكل اكبر تؤثر على إشراقة الأسنان.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق