رئيس نادى سموحة: تحية لقضاء مصر لقصاصه من مرتكبى مجزرة ستاد بور سعيد

الإثنين، 20 فبراير 2017 03:48 م
رئيس نادى سموحة: تحية لقضاء مصر لقصاصه من مرتكبى مجزرة ستاد بور سعيد
محمد فرج عامر
محمد زين


‏‫أكد محمد فرج عامر، رئيس نادى سموحة، أحد أندية الدورى الممتاز لكرة القدم، أن تأييد محكمة النقض لاحكام إعدام 11 متهما فى مذبحة بورسعيد هو دليل قاطع على انتصار القضاء المصرى والقصاص من مرتكبى هذه المذبحة البشعة التى هزت وجدان الرأى العام المصرى بجميع اتجاهاته وانتماءاته السياسية والحزبية وهى رسالة لكل من تسول له نفسه القيام بمثل هذه الأعمال الإرهابية والإجرامية.


 وأضاف "عامر" عبر صفحته الرسمية على موقت التواصل الاجتماعى الفيس بوك، أن القضاء المصرى الشامخ هو صِمَام الأمان لإعادة الحقوق لأصحابها والقصاص من كل الإرهابيين وقوى الشر والظلام خاصة بشأن هذه المجزرة الخطيرة التى كانت سببا فى حرمان جماهير الكرة المصرية من متابعة مسابقات كرة القدم من داخل المستطيل الأخضر بمختلف الملاعب المصرية.


 وأشار رئيس لجنة الشاب والرياضة، فى مجلس النواب، إلى أن ملف عودة اللعب على ستاد بور سعيد لايزال مفتوحا أمام اللجنة وسيتم مناقشته مع المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة ومسؤولى الأمن واتحاد كرة القدم.


 جدير بالذكر أن محكمة النقض قضت اليوم الاثنين، بتأييد حكمها فى الطعن المقدم من 21 متهما بالقضية المعروفة إعلاميا بـ"مجزرة استاد بورسعيد"، على حكم محكمة الجنايات بإعدام 11 متهما.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق