وقف أمين الشرطة المتهم بالإتجار بالسلاح وإحالته إلى الاحتياط

الخميس، 23 فبراير 2017 01:40 م
وقف أمين الشرطة المتهم بالإتجار بالسلاح وإحالته إلى الاحتياط
المتهم
إيمان عبدالعاطي

أصدر اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية، قرار بوقف أمين الشرطة المتهم بالإتجار في السلاح، مع حاصل على دبلوم تجارة، واحالته للاحتياط.

كانت ضبطت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة لمباحث الحيزة، حاصل على دبلوم تجارة، وبحوزته كمية من الأسلحة النارية.

البداية أثناء تواجد النقيب محمد حبيب بفرقة شمال الجيزة، والقوة المرافقة له بخدمة كمين إمبابة أعلى الطريق الدائري، في الاتجاة القادم من شبرا، دائرة قسم شرطة الوراق. تم القبض على «فوزي.ر.س»، 42 عامًا، حاصل على دبلوم تجارة، بسيارة ميكروباص قيادة «ناجي.ف.ع»، 35 عامًا، سائق، وبحوزته جوال وكرتونة بداخلهما 21 سلاحًا ناريًا، مابين 17 فردًا خرطوشًا، و4 بنادق خرطوش.

وبمواجهته اعترف بحيازته للأسلحة بقصد الإتجار، وتحرر محضر بالواقعة، بإخطار اللواء هشام العراقي، مدير أمن الجيزة، وبإحالته للنيابة العامة أقر أن الأسلحة المضبوطة بحوزته تابعة لأمين شرطة بمديرية أمن القليوبية، للاتجار بها.

وبإستدعاء أمين الشرطة لسماع أقواله حول الواقعة، أقر بحيازته للأسلحة بقصد الإتجار، مشيرًا بتورط ضباط شرطة معه في الواقعة، وقام بتقديم تسجيلات تؤكد صحة أقواله. وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها للتحري حول أقوال المتهمين والتحقق من صحة الإتهامات من عدمه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة