التسويق يجبر مسلسلي «عائلة زيزو» و«السبع صنايع» على العرض خارج رمضان

الخميس، 23 فبراير 2017 10:21 م
التسويق يجبر مسلسلي «عائلة زيزو» و«السبع صنايع» على العرض خارج رمضان
أشرف عبد الباقى
محمد زكريا

تسبب التسويق، في إجبار مسلسلي «السبع صنايع»، من بطولة مي سليم، وشريف رمزي، و«عائلة زيزو»، ومن بطولة أشرف عبدالباقي، على العرض في موسم خارج شهر رمضان، بعدما قرار مسبق أن يعرض المسلسلين في الشهر الكريم قبل بدء تصويرهما.

وتقرر عرض المسلسلين خلال شهر أبريل المقبل، أي قبل حلول شهر رمضان مباشرة، رغم أن العملين من نوعية مسلسلات الـ30 حلقة، التي لا تلقى رواجًا كبيرًا بعيدًا عن شهر رمضان، خاصة وأن كل القنوات الفضائية تفضل عرض أعمال مكونة من 60 أو 45 حلقة.

«عائلة زيزو»، بطولة أشرف عبدالباقي، ونسرين أمين، ومي القاضي، ولطفي لبيب، وأحمد حلاوة، ورجاء الجداوي، ونهال عنبر وإبرام سمير، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف محمد نبوي، وعلاء حسن، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج مها سليم، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي حول المشاكل اليومية التي تواجهها الأسر المصرية.

مسلسل «السبع صنايع»، من بطولة مي سليم، وشريف رمزي، وإنجي وجدان، ومحمد متولي، وإخراج تغريد العصفوري، ومادي بادير، وتم الاتفاق على ظهور عدد كبير من النجوم كضيوف شرف، منهم: محمد فؤاد، ومنى زكي، وفيفي عبده، وحسن الرداد، وآيتن عامر، ونيللي كريم، وكندة علوش، وشريف سلامة، وآخرين، وسيتم عرضه خارج السباق الرمضاني المقبل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق