تعرف على ضوابط رحلات العمرة الاقتصادية الجديدة

الجمعة، 24 فبراير 2017 03:16 م
تعرف على ضوابط رحلات العمرة الاقتصادية الجديدة
صفوت مسلم
محمود عثمان

أعلن صفوت مسلم، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، عرضًا جديدًا يسمى «العمرة الاقتصادية»، والذي يشمل أسعارًا خاصة وثابتة للذهاب والعودة شاملة الرسوم والضرائب تعتمد على مواعيد السفر والعودة وخط سير الرحلة.

وطبقًا لما جاء في بيان مصر للطيران، اليوم، الجمعة، فإن قيمة تذكرة السفر إلى مطار جدة هي 4300 جنيه للسفر من مطارات القاهرة أو برج العرب بالإسكندرية أو الأقصر، أما السفر إلى المدينة المنورة مباشرة من مطارات من مطاري القاهرة أو برج العرب بالإسكندرية فتبلغ تكلفته 4500 جنيه.

وتسري هذه الأسعار اعتبارًا من بداية موسم العمرة الذي يبدأ في 1 أبريل وحتى 20 مايو المقبل، الموافق 24 شعبان 1438 هجرية، وتطبق على رحلات الذهاب أيام السبت والأحد والاثنين والثلاثاء فقط من كل أسبوع، كما تطبق على رحلات العودة أيام الأحد والاثنين والثلاثاء والأربعاء، والساعات الأولى من صباح يوم الجمعة، وذلك شريطة أن يكون السفر والعودة في خلال 10 أيام من تاريخ السفر.

وقال الطيار شريف عزت، رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، أن عرض العمرة الاقتصادية متوفر بالإضافة إلى أسعار العمرة العادية، والتي تم طرحها مؤخرًا والمرتبطة بتقديم الشركة للعديد من الحوافز والامتيازات لمنظمي مجموعات العمرة مع حجم المبيعات، وهو ما سيعود بالنفع في النهاية على المعتمر المصري، كما يمكن لمنظمي رحلات مجموعات العمرة الاستعلام عن تفاصيل هذا العرض من خلال مكاتب مصر للطيران المتوفرة في جميع أنحاء الجمهورية والحجز من خلال إدارة الحج والعمرة بأبراج أغاخان بشبرا.

هذا وقد استعدت مصر للطيران لموسم العمرة لهذا العام بطرح سعة مقعديه تصل إلى 156 ألف معتمرًا تستوعب كافة الطلبات المقدمة من شركات السياحة والجمعيات والجهات المنظمة للعمرة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا