تفاصيل أول إجازة في حياة محمد رمضان

الإثنين، 27 فبراير 2017 11:59 ص
تفاصيل أول إجازة في حياة محمد رمضان
محمد رمضان
بسمة شطا

محمد رمضان اعتذر عن عدم تلبية دعوة أكثر من برنامج تليفزيوني طلب استضافته خلال فترة الإجازة بسبب ضيق الوقت وعدم رغبته في تفضيل مذيع أو برنامج على حساب الآخر.

٤٥ يوما قضاها محمد رمضان داخل مركز التدريب، الذي انتهت رحلته به يوم الأربعاء الماضي، ليبدأ توزيعه على السلاح الخاص به، وقبل التوزيع حصل رمضان على إجازة لمدة عشرة أيام سيحسم خلالها كثير من الأمور المتعلقة بأعماله الفنية خاصة، وإليكم تفاصيلها.

في أول أيام إجازته، حرص رمضان على زيارة أهله وخاصة والدته، ليتوجه بعدها مباشرة إلى وحدة المونتاج لمشاهدة فيلمه «جواب اعتقال» المقرر عرضه في عيد الفطر المقبل، كما شاهد البرومو الخاص بالفيلم والأفيش، وفي نفس اليوم وعد رمضان جمهوره بمشاهدة فيلم «آخر ديك في مصر» معهم في السينمات إلا أنه لم يستطع الوفاء بوعده بسبب انشغاله، فقرر تحديد يوم آخر لمشاركة جمهوره في متابعة الفيلم.

رمضان استغل إجازته أيضا ليحسم موقفه من فيلمه الجديد «الكنز»، حيث اتفق مع مخرج الفيلم شريف عرفة على أن يقوم بالتصوير في أيام الإجازات التي سيحصل عليها، خاصة أن هناك متسعا من الوقت لأن الفيلم سيعرض في عيد الأضحى المقبل.

لم يتوقف محمد هنا، بل استغل إجازته في متابعة كتابة سيناريو مسلسله «ولاد الطيب مرزوق وإيتو»، الذي كان من المفترض أن يتم عرضه في موسم دراما رمضان المقبل، وسوف يختتم رمضان هذه الإجازة بإعادة عرض مسرحية «أهلا رمضان» على مسرح الهرم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق