روشتة عودة الحضري بتوقيع الهاربين من الأهلي

الإثنين، 27 فبراير 2017 01:56 م
روشتة عودة الحضري بتوقيع الهاربين من الأهلي
الحضري
محمد رضا هلال

منذ انتهاء مشوار منتخب مصر فى أمم إفريقيا بالجابون، والجميع يتحدث عن تكريم خاص للأسطورة، عصام الحضرى، يتلخص فى قرار تاريخى بعودته إلى النادى الأهلى مرة أخرى، وما بين مؤيد ومعارض، قررنا أن نسأل أشخاصا ارتكبوا نفس الفعل، الذى قام به الحضرى، عن رأيهم فى عودة السد العالى مرة أخرى لصفوف الفريق.

محمد يوسف المدير الفنى السابق للأهلى، ونجم خط دفاعه فى التسعينيات، حدث له موقف مشابه، عندما انتقل فجأة إلى الدورى التركى، ورفضت إدارة الأهلى وقتها أن يعود اللاعب مرة أخرى إلى النادى، وانتقل إلى صفوف انبى، قبل أن يرحب به الأهلى بعد ذلك كعضو فى الجهاز الفنى.

وعن رأيه فى قضية الحضرى، يقول يوسف: عودة الحضرى للأهلى أمر خاص بالإدارة فقط، ولا يمكن للجماهير مع احترامى لها أن تؤثر فى قرار مجلس الإدارة، لأن هذا الأمر، لم يحدث على الإطلاق فى تاريخ النادى، وأنا شخصيا كنت سأرفض عودة الحضرى، لأن مبادئ الأهلى لا تتجزأ.

أما إبراهيم سعيد، فقال: الحضرى لم يكن أول من ترك ناديه ولعب لنادٍ آخر، ما فعله حارس الأهلى حدث بمجموعة كبيرة من الأندية الموجودة فى مختلف أنحاء العالم، ولو كان الأهلى يعمل تحت شعار المبادئ التى لا تتجزأ، لما دخل فى مفاوضات مع هانى سعيد بعد أمم إفريقيا ٢٠٠٨، بالرغم من أنه ترك النادى، وهرب من قبل، وهو نفس الأمر، الذى حدث مع كريم هنداوى، لاعب كرة اليد، الذى اعتاد على التنقل بين الأهلى والزمالك.

على جانب آخر، قال محمد فاروق، نجم الأهلى السابق: فى البداية أرفض من يطلق علىّ لقب هارب، لأننى لم أترك الأهلى، إلا بعد الحصول على موافقة رسمية من مجلس الإدارة، من خلال عرض رسمى.

أما فيما يخص الحضرى فأعتقد أنه لا يمكن لأى شخص أن ينكر براعته وفائدته لأى فريق ينضم إليه، لكن الأهلى فريق يعتمد فى إدارته على المبادئ التى لا تتجزأ.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة