أشهر 5 fashionista في مصر (تقرير)

الإثنين، 27 فبراير 2017 02:18 م
أشهر 5 fashionista في مصر (تقرير)
هادية غالب عارضة أزياء

تحلمين بأن تكونى عارضة أزياء شهيرة؟، تحبين الموضة وتهتمين بالجديد فى عالم الفاشون؟ إذن.. أنتِ الآن «فاشونيستا»، وما عليك سوى أن تنشئى صفحتك الخاصة على موقع انستجرام، وتصورى نفسك وأنتِ ترتدين الأزياء التى تحبينها، وتنشريها، ولن تستطيعى الوقوف أما كمية المتابعين، والليكات، والتعليقات، وسيصبح لديكِ جمهور افتراضى بالآلاف، ومن هنا ستبحث عنكِ «البراندات» العالمية، لتكوني عارضة لمنتجاتهم، وفيما يلي نعرض أشهر «الفاشونيستا»، اللاتي خضن هذه التجربة ليصبحن أهم 5 فاشونيستا في مصر:

هادية غالب
حبها للفاشونيستا الفرنسية «كيارا فيرجانى»، حمسها لدخول المجال، ورغم صغر سنها استطاعت هادية، خريجة الجامعة الأمريكية، أن تجد لنفسها مكانا فى مجال الأزياء، لتصبح واحدة من أشهر نجمات الفاشونيستا فى مصر، ولديها مايزيد على نصف مليون متابع بانستجرام.

علياء العسيلى
لديها أكثر من 60 ألف متابع على موقع الصور الشهير انستجرام، وهى من أهم منسقات الأزياء فى مصر، حيث تتميز بقدرتها على تنسيق الألوان ودمجها بصورة لم يعتدها أحد من قبل، ويعرف «ستايلها» بالبوهيمى، ولديها طفلة واحدة.

سلمى أبوضيف
تبلغ من العمر23 عاما، ورغم صغر سنها، فقد جعلت من نفسها واحدة من أشهر الفاشونيستا فى مصر، وساعدها فى ذلك خصرها النحيف وبشرتها السمراء وجمالها المصرى، ومن هنا أًصبح لديها أكثر من 100 ألف متابع على انستجرام.

نهى الشربيني
واحدة من أشهر «البلوجرز» المصريين حاليا، تتمتع بالجمال الهادئ، والبساطة فى اختيار أزيائها، تحافظ على رشاقتها رغم كونها أم لطفلين، واستطاعت في فترة وجيزة أن تجذب حولها الآلاف من المتابعين، فحسابها على إنستجرام به ما يزيد على 150 ألف متابع.

نورهان عيسى
موديل مصرية، تمكنت أزياؤها وطريقة تنسيقها لملابسها، من جعلها واحدة من أشهر نجمات هذا المجال، لتجذب أكثر من 200 ألف متابع لها عبر حسابها الشخصى بموقع إنستجرام.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق