مرسيدس تطلق سيارتها الجديدة لسباقات الفورميلا-1

الإثنين، 27 فبراير 2017 06:58 م
مرسيدس تطلق سيارتها الجديدة لسباقات الفورميلا-1
مرسيدس عن سيارة W08 AMG المخصصة
شريف على

كشفت مرسيدس عن سيارة W08 AMG المخصصة لسباقات الفورميلا -1 على حلبة سيلفرستون البريطانية، وستحمل السيارة الجديدة علامة EQ باور بلاس، وهي العلامة الجديدة التي ستستخدم على كافة موديلات AMG عالية الأداء في المستقبل.



ظهر سائقا مرسيدس لويس هاميلتون وفالتيري بوتاس بجوار السيارة الجديدة التي سيدافعا بها عن لقب البطولة هذا العام، وتبدو السيارة مختلفة بنسبة كبيرة من سيارة العام الماضي التى كانت أسرع، ويرجع ذلك إلى لوائح السباق الجديدة.



وكما هو الحال مع باقي السيارات المنافسة، جاءت سيارة مرسيدس للسباقات أعرض وأكثر أنخفاضا وأكثر شراسةُ من السيارة السابقة، أما منظمة دفع السيارة المهجنة فبقيت كما هي مكونة من محرك ذى شاحن تربو سعة 1.6 لتر مع نظام كهربي مهجن، ولكن المؤكد أن مهندسي مرسيدس أدخلوا الكثير من التحسينات على المنظومة لأداء أفضل.



ويلمح وجود شعار EQ أسفل شعار AMG إلى أن مرسيدس تسعى لزيادة الترويج لعلامة سياراتها الكهربية المخصصة للاستهدامات العادية، التي أطلقتها الشركة مؤخرا، أما شعار باور بلاس فسيستخدم بشكل حصري على موديلات AMG الكهربية.



تجدر الإشارة إلى أن بوتاس أنضم لفريق مرسيدس قادما من فريق ويليامز ليسد الفجوة التي خلفها أعتزال روزبرج بطل العالم لموسم 2016، وسيكون هذا الموسم هو الخامس لهاميلتون ضمن فريق مرسيدس.










 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق