تجديد حبس طالب 15 يوما لقتله زميل الدراسة

الثلاثاء، 28 فبراير 2017 12:12 م
تجديد حبس طالب 15 يوما لقتله زميل الدراسة
جثة - أرشيفية
مى عنانى

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنح أول أكتوبر، اليوم الثلاثاء، حبس «عبد الرحمن.م»، 19 عامًا، طالب، لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بقتل زميله في المدرسة «مصطفى.ع» 19 عامًا، بطعنة نافذة سددها إليه بمطواة نتيجة خلافات بينهما، واستعجلت النيابة تقرير الطب الشرعي الخاص بجثة المجني عليه للوقوف على ظروف وملابسات الوفاة.

وكشفت تحقيقات النيابة، أن مشادة كلامية نشبت بين المجني عليه، والمتهم «عبد الرحمن.م»، 19 عامًا، طالب بذات المدرسة، بسبب معاتبة الأول للأخير على سوء معاملته لأحد المعلمين، وتشاجره فيما بينهما نتيجة لذلك، وأصيب المتهم بتورم في العين.

وأضافت التحقيقات، أن المتهم لم يرض بالإهانة التي تعرض لها وسط زملائه ما دفعه لأن يحضر سكين وينتظر زميله أثناء خروجه من المدرسة، وترصد له وهجم عليه وسدد له طعنة نافذة بمطواة كانت بحوزته، محدثا إصابته التي أودت بحياته وفر هاربًا في الحال.

كان ضباط مباحث قسم شرطة أول أكتوبر، تلقوا بلاغًا بمقتل طالب نتيجة إصابته بجرح نافذ بالصدر، وبإجراء التحريات تبين أن زميله «طالب» طعنه بسلاح أبيض «مطواة» بسبب خلافات سابقة بينهما، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم. وحرر محضرا بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق