الجماعة تنقلب على حلفائها.. الإخون: أيمن نور ومحمد ناصر عملاء للأمن

الثلاثاء، 28 فبراير 2017 03:29 م
الجماعة تنقلب على حلفائها.. الإخون: أيمن نور ومحمد ناصر عملاء للأمن
أيمن نور ومحمد ناصر
هانم التمساح

خرجت الخلافات التي نشبت مؤخرًا بين قادة جماعة الإخوان حلفائهم من غير المنتمين تنظيميا للجماعة إلى حيز العلن بشكل واضح بعدما تلق شباب الجماعة تعليمات من التنظيم الدولي، بشن هجوم على أيمن نور، رئيس قناة الشرق الإخوانية، ومحمد ناصر أحد مقدمي البرامج بقنوات الإخوان، عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

أيمن نور وصفوه برجل أمريكا وعميل المخابرات الأمريكية وأنه من الوجوه التي تلمعها أمريكا بين فترة وأخرى استعدادا للدفع به الانتخابات أو الضغط به للتفاوض مع النظام المصري بل ورفض عدد كبير من قيادات الجماعة الظهور على قناة الشرق التي يرأس مجلس إدارتها أيمن نور والتي تعمل لخدمة الإخوان.

الأمر ذاته انسحب على الإعلامي محمد ناصر الذي يقدم برنامج على قناة مكملين، التابعة للإخوان، منذ انطلاق أولى حلقات برنامجه كلام كبير، الذي خصصه للحديث عن فكرة المصالحة، وقال محمد ناصر عبر برنامجه، أنه اتهم بالعمالة للأمن وبأنه حشاش وبتعدد علاقاته النسائية لمجرد اختلافه في وجهة النظر.

وقال ناصر: أصبحت أتلقى هجوما من كل الأطراف سواء من المؤيدين للنظام أو المؤيدين للإخوان، ولن تستطيع أن ترضي كل الأطرف مهما حاولت.

وبالرغم من أن قناة مكملين تابعة رسميا للإخوان سواء من حيث التمويل والإدارة، إلا أن قيادات الصف الأول والثاني بالجماعة-الموجودين منهم خارج السجون – يرفضون الظهور مع محمد ناصر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة