اكسسوارارت عروس 2017 بسيطة ورومانسية.. والطقم الكامل يتربع على العرش

السبت، 04 مارس 2017 11:00 ص
اكسسوارارت عروس 2017 بسيطة ورومانسية.. والطقم الكامل يتربع على العرش
اكسسوارارت عروس
رانيا سعد الدين

أميرة يوم زفافها هكذا تحلم كل فتاة في ليلة العمر فيكون الاهتمام بالتفاصيل هو أهم ما يشغلها  فعدسات الكاميرات لا تترك صغير ولا كبيرة إلا وحبستها داخل صورة لتكون ذكرى جميلة من ليلة العمر.


يقول مصمم الحلي والاكسسوار  " محمود سوار" تحتار العروس يوم زفافها  في اختيار نوع وشكل الحلي التي سوف ترتديها تريد أن تكون الأفضل والأغلى والأكثر أناقة ، ولذلك تشعر أن ماترغب فيه لا يمكن تحقيقه إلا أن الحقيقة والموضة هذا العام تؤكد ان البساطة والرومانسية هي العنوان القادر على جذب أغلب العرائس باختلاف شخصياتهم  وأذواقهم.


ويضيف " محمد" يمكن من شكل زهرة بسيطة التكوين تصميم طقم كامل للعروس من خاتم، حلق، كولية، تاج او إكسسوارات الشعر فالموضة هذا العام للطقم المتكامل الذي يضفى أناقة وإطلالة مميزة على العروس في يوم زفافها ، ويكون للمصمم البارع دور كبير في توظيف الحجم ليتلائم مع حجمها وشكل الفستان.


يقول "محمد سوار" على العروس عمل تجربة كاملة على الفستان وقطع الإكسسوارات حتى تعرف الشكل النهائي والطول والحجم الطبيعي لكل قطعة حلي فيكون بالإمكان تعديلها قبل موعد الزفاف ولا يكون هناك مفاجآت تفسد على العروس إطلالتها التي طالما حلمت بها طوال عمرها، أما عن الموضة هذا العام فيتصدرها حبات الاستراس والبايت بجميع الأحجام لتبرز شكل التصميم وتجسده بتصميم فخم وأنيق .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق