The 5: إحنا التطور الطبيعي لمحمود العسيلي

السبت، 04 مارس 2017 12:40 م
The 5: إحنا التطور الطبيعي لمحمود العسيلي
فريق The 5

رغم أن الصدفة كانت وحدها سببا فى تكوين هذا الفريق، فإنهم استطاعوا تحقيق جماهيرية كبيرة من خلال مشاركتهم فى أحد برامج اكتشاف الأصوات ٥ the، هم: أحمد حسن، محمد بو زهرة، عادل أشبى، كاظم شمس، وسعيد كرموز، يحلمون بتغيير شكل الموسيقى، وتقديم الأفضل دائما لجماهيرهم، حاورناهم ليجيبوا عن كثير من الأسئلة التى شغلت جمهورهم خلال الفترة الماضية.. سألناهم: لماذا تأخرتم على إقامة حفلات فى مصر كل هذه الفترة؟ فاجأبوا: لم يكن التأخير مقصودا، فأغلب جمهورنا من الـTeenagers، والفترة الماضية فى مصر كان الشباب الصغير فى السن مشغولا فيها بالامتحانات، لذلك قررنا أن نقدم حفلا بعد انتهاء الفصل الدراسى الأول، والحمد لله حقق نجاحا قويا.

بعدها سألناهم عن حقيقة تفكيرهم فى تأسيس فريق نسائى حمل نفس الاسم الخاص بهم، فقالوا: بالفعل بدأنا هذه الفكرة منذ العام الماضى تحت عنوان «write with The ٥» وهى فكرة بسيطة تعتمد على إرسال معجبينا لفيديوهات قصيرة لهم وهم يقومون بالغناء، وسيتم اختيار المتسابقين بناءً على مدى قوة صوتهم أولا، ثم الكاريزما والحضور على المسرح، ومن يقع عليهن الاختيار، سيشاركن فى أغنية وفيديو كليب مع شركة سونى، وبعد ذلك سنقيم حفلا كبيرا للإعلان عن انطلاق فريق الـGirl Band.

وعن انسحاب زميلهم أحمد حسن من الفريق قالوا: للأسف هناك من يفسر الكلام الذى نكتبه على مواقع التواصل الاجتماعى بطريقة خاطئة، أحمد قال من خلال «فيس بوك» إنه يعانى من ضغوطات بسبب عدم مقدرته على التوفيق بين الغناء والدراسة، وصارح جمهوره بذلك، لكنه مازال معنا، ولم ولن يترك الفريق.. بعدها تحدثوا عن سبب تأجيل السيجنل الخاص بهم فى عيد الحب، وقالوا: بالفعل كان من المقرر أن نطرح أغنية فى ذلك التوقيت، لكننا تخوفنا من طرحها لأنه موسم مهم يشهد طرح العديد من الأغنيات لمطربين كبار، لذلك قررنا تأجيلها لشهر إبريل المقبل، وفى الغالب سيتم تصويرها داخل مصر، وأضافوا: تشبيهنا بفريق عالمى مثل One Direction أمر رائع، خاصة أن تكوين الفرقتين قريب من بعضهما وهى فكرة الـ Boy Band، وإن كنا نحب أن يكون لنا فى النهاية أسلوب مختلف عن الفرق التى انتشرت فى العالم كله، لكن بصراحة طريقة كتابة محمود العسيلى وغنائه وألحانه وطريقة تفكيره قريبة جدًا منا، وإذا سنحت لنا الفرصة للتعاون معه، من المكن أن نقدم عملا مبهرا ومختلفا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا