وكيل «صحة شمال سيناء» يتفقد مستشفى رمانة

السبت، 04 مارس 2017 07:08 م
وكيل «صحة شمال سيناء» يتفقد مستشفى رمانة
وكيل صحة شمال سيناء يتفقد مستشفى رمانة
محمد الحر

أحال الدكتور عربي محمد، وكيل وزارة الصحة والسكان بشمال سيناء العاملين بوحدة طب الأسرة بمنطقة رمانة، التابعة لمركز بئر العبد، إلى التحقيق بسبب الإهمال في نظافة مبنى الوحدة.

وكان الدكتور عربي، زار مساء الثلاثاء، وحدة طب الأسرة برمانة، بصورة مفاجئة، بمرافقة نصر الله محمد، رئيس مدينة بئر العبد، والدكتور عبد العزيز محمد سالم مدير الإدارة الصحية ببئر العبد.

وخلال جولته بمبنى الوحدة، لاحظ وكيل وزارة الصحة، إهمالا شديدا في نظافة المبنى وطفح المجاري في دورات المياه بالدور الثاني، وتكسر للشبابيك، وتراجع مستوى النظافة مع تراكم الرمال وداخل الطرقات، وقرر على الفور إحالة كافة العاملين بالوحدة إلى الشؤون القانونية للتحقيق.

وقال الدكتور عربي محمد، إن زيارته إلى وحدة طب الأسرة برمانة بهدف المعاينة وبحث قرار إلى مركز للطوارئ ومستشفى متكامل على الطريق الدولي لخدمة القرى التابعة وخدمة الطريق الدولي والإسعاف، وخاصة أن المبنى يقع بالقرب من الطريق الدولي القنطرة- العريش.

واستمع وكيل وزارة الصحة، إلى شرح وافي من الدكتور عبد العزيز سالم، وكيل وزارة الصحة، حول وحدة طب الأسرة، الذي يتكون من 3 طوابق كاملة، ويعاني من نقص في الخدمات المقدمة للمواطنين.

وشدد وكيل الوزارة، لدى مدير إدارة بئر العبد على أهمية التواصل مع شركة كهرباء «رمانة» لإعادة خطة الإنارة بمبنى الوحدة وربطها بالمحول الموجود بداخلها لتوصيل التيار الكهربائي، وإنارة أنحاء المبنى كافة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة