بتدور على شغل؟.. القوى العاملة توفر 660 وظيفة في القاهرة

السبت، 04 مارس 2017 08:15 م
بتدور على شغل؟.. القوى العاملة توفر 660 وظيفة في القاهرة
وزارة القوى العاملة
محمود عثمان

تتلقى مديرية القوى العاملة بالقاهرة، غدًا الأحد، قبول طلبات راغبي العمل على 660 فرصة عمل بـ 3 شركات، وحتى استيفاء العدد المطلوب، برواتب تصل إلى 2500 جنيه، وتنشر «صوت الأمة» فرص العمل المتاحة والشروط والمؤهلات المطلوبة لها. 


تتوفر 300 فرصة عمل للتوظيف بالشركة «الدولية للتنمية الإدارية والبشرية»، برواتب تترواح بين 1750 إلي 2350 جنيهًا، فضلًا عن الانتقالات من وإلى مكان العمل، وتوفير تأمين طبي واجتماعي، ويشترط في المتقدمين لهذه الوظيفة الحصول على مؤهل عالي، وأداء الخدمة العسكرية، ولا يزيد السن عن 30 عامًا، ومعرفة اللغة الإنجليزية من مقبول حتى جيد جدًا.

وتطلب شركة «راديو شاك»، 195 موظفًا في قطاع المبيعات داخل فروعها، وفي الشركات التابع لها، وفني تصليح «لاب توب ومازر بورد»، ومندوبين مخازن، ومساعدي أمناء مخازن، وعمال بوفيه، وسائقين رخص مهنية، لأصحاب المؤهلات العليا والمتوسطة، لأعمار 28 إلى 30 عامًا كحد أقصى، براتب يصل إلى 1800 جنيه.

كما اعلنت شركة «سوتير جروب»، عن حاجتها إلى مندوبين مبيعات، وفنيين صيانة فلاتر وحقن بلاستيك، وسائقين رخصة ثالثة، ومحاسبين مؤهل عالي ومتوسط، وذلك بالنسبة للأعمار ما فوق 21 عامًا، براتب يحدد حسب الخبرة.

وتقدم طلبات العمل والسيرة الذاتية شخصيًا إلى مديرية القوي العاملة بمجمع التحرير، بالدور الثالث بدءًا من غد الأحد، وحتى استيفاء العدد المطلوب، من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الثالثة عصرًا، ماعد يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة