الأهلي يستعد لـ«بيدفيست» برباعية في شباك «ديروط»

الأحد، 05 مارس 2017 11:20 م
الأهلي يستعد لـ«بيدفيست» برباعية في شباك «ديروط»
فريق النادي الاهلي

فاز الأهلي على فريق ديروط - أحد فرق الدرجة الثانية - بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة الودية التي أقيمت اليوم الأحد؛ ضمن استعدادات الأهلي لمواجهة فريق بيدفيست الجنوب إفريقي السبت المقبل، في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
 
تقدم عماد متعب للأهلي في الدقيقة الـ49، وأضاف ميدو جابر الهدف الثاني في الدقيقة الـ78، ثم سجل صالح جمعة الهدف الثالث في الدقيقة الـ79، واختتم نفس اللاعب أهداف الأهلي في الوقت المحتسب بدلا من الضائع، بينما جاء هدف ديروط الوحيد من ضربة جزاء في الدقيقة الأخيرة من المباراة.
 
بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من أحمد عادل في حراسة المرمى، وأمامه رباعي دفاعي مكون من رامي ربيعة، وأحمد حجازي، وصبري رحيل، وباسم علي، ورباعي آخر في وسط الملعب مكون من، عمرو السولية، وحسام عاشور، وعبدالله السعيد، وأحمد حمودي، وثنائي هجومي عماد متعب، وسليماني كوليبالي.
 
وشهدت المباراة مشاركة صالح جمعة بدلا من أحمد حمودي، وحسين السيد بدلا من صبري رحيل، ومسعد عوض بدلًا من أحمد عادل عبدالمنعم، وميدو جابر بدلًا من عماد متعب، وعمرو بركات بدلًا من عبدالله السعيد، وفوزي الحناوي بدلًا من عمرو السولية.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة