«الأموال العامة» تضبط واقعة اختلاس كبرى في الإسكندرية‎

الإثنين، 06 مارس 2017 01:46 م
«الأموال العامة» تضبط واقعة اختلاس كبرى في الإسكندرية‎
دينا الحسيني

كشفت مباحث الأموال العامه، واقعة اختلاس بالإسكندريه، حيث وردت معلومات للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة تفيد اختلاس موظفان بشركة الإسكندرية للمجمعات الاستهلاكية، مبالغ مالية من أموال جهة عملهما بدون وجه حق.

حيث أكدت تحريات إدارة الأموال العامة بغرب الدلتا، صحة تلك المعلومات، بقيام كل من «رامي.ع.ع» سن 35 سنة، أمين عهدة باحد المجمعات الاستهلاكية التابعة للشركة ومقيم الإسكندرية، باستغلال موقعة الوظيفي خلال الفترة من شهريونيو اماضي حتى شهر ديسمبر الماضي، باختلاس مبالغ مالية بلغت جملتها 31.500 جنيه، من حصيلة بيع جزء من البضائع المسلمة له، لبيعها للجمهور، وعدم توريد قيمتها للشركة.

وكشفت التحريات عن قيام المدعو  «حافظ.ا.ح» سن41 سنة، أمين عهدة قسم اللحوم بأحد المجمعات الاستهلاكية التابعة للشركة، ومقيم الإسكندرية، باستغلال موقعة الوظيفي خلال الفترة من شهر يناير الماضي حتى شهر فبراير الماضي، باختلاس مبالغ مالية بلغت جملتها 22 ألف جنية، من حصيلة بيع جزء من البضائع «اللحوم» المسلمة له، لبيعها للجمهور، وعدم توريد قيمتها للشركة.

وأمكن التوصل والتحفظ على جميع المستندات المؤيدة لصحة الواقع، بمواجهة المتهمان أقرا بارتكابهما للواقعة، وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة.  

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق