وزير الدفاع يلتقي وزير الزراعة والأغذية البيلاروسي

الإثنين، 06 مارس 2017 07:46 م
وزير الدفاع يلتقي وزير الزراعة والأغذية البيلاروسي
وزير الدفاع مع وزير الزراعة
كتب- حازم مقلد:

قال العقيد أركان حرب تامر الرفاعي، المتحدث العسكري للقوات المسلحة، إن الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، التقي ليونيد زاياتس وزير الزراعة والأغذية البيلاروسي، والوفد المرافق له الذي يزور مصر حاليا.
 
وأضاف المتحدث العسكري، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أن اللقاء تناول بحث عددًا من الملفات والموضوعات ذات الاهتمام المشترك، في ضوء دعم العلاقات التي تجمع البلدين الصديقين إلى جانب الإرتقاء بمستوى التعاون في مجالات المشروعات الزراعية والإنتاج الحيواني.
 
وأكد القائد العام عمق الروابط والعلاقات المصرية البيلاروسية، وتوافق الرؤى تجاه العديد من القضايا والموضوعات، مشيرًا إلى إنعكاس ذلك على تحقيق المصالح المشتركة لكلا البلدين.
 
وأشار إلى إعتزاز مصر حكومة وشعبًا بمدى ما وصلت إليه العلاقات المصرية البيلاروسية في العديد من المجالات، مؤكدًا حرص مصر على تحقيق مزيد من التوافق بين الدولتين في سبيل تحقيق طموحات شعوب البلدين الصديقين. 
 
من جانبه أكد وزير الزراعة والأغذية البيلاروسى إعتزاز بلاده بعلاقاتها مع مصر، مشيرًا إلى أن المرحلةالقادمة سوف تشهد تطورات ملموسة في مجالات المشروعات الزراعية والإنتاج الحيوانى والداجنى.
 
حضر اللقاء الفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة، ووزراء التموين والتجارة الداخلية والزراعة واستصلاح الأراضى وعدد من قادة القوات المسلحة. 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق